كوجيما ينشر المزيد من الصور التشويقية للعبة Death Stranding..

مازال كوجيما يشاركنا المزيد من الصور المشوقة للعبته الغامضة المنتظرة Death Stranding من خلال نشره للعديد من الصور الملتقطة من داخل اللعبة خلال عمله عليها و هذه المرة الصور تظهر سام بطل اللعبة و هو يغرق في بحر من الثلج الذي يغمرة و بالطبع سنلاحظ كيف تأثر سام بالبرودة و هو يلف يداه حول جسدة في محاولة لتدفئة نفسه.

شاهدنا في صور سابقة للعبة بيئات مختلفة ستتواجد في اللعبة و التي يحاول كوجيما استعراضها امامنا مثل السهول و المسطحات التي تغمرها الاعشاب و البيئة الجبلية و اليوم البيئة الثلجية التي يبدو انها سيكون لها اثر كبير على نظام اللعب حيث يظهر سام في الصورة و كأنه يعاني من صعوبة الحركة بسبب كثافة الثلج حوله و ايضا البرودة التي يشعر بها رغم ارتدائه لملابس واضح انها كثيفة كفيله بان تحميه من هذا البرد القارص, ايضا صورة اخرى تظهر سام و هو يرتدي النظارات الشمسية التي يستخدمها لوقاية عيناه من الشمس.

كوجيما على ما يبدو و بمشاركته معنا هذه الصور المشوقة يقوم بتجهيز الفيديو الجديد الذي وعدنا به و الذي سيستعرضه بعد ايام خلال فعاليات معرض Gamescom 2019 التي ستنطلق يوم الاثنين القادم و نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل و ربما نرى شخصيات جديدة ستتواجد في اللعبة و هناك تلميحات بان تكون هذه الشخصيات لمشاهير معروفين.

شاهد الصور بالاسفل و انتظرونا في تغطيتنا الخاصة لفعاليات معرض Gamescom 2019 التي ستنطلق يوم الاثنين القادم.

View image on Twitter

View image on Twitter

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 6 نوفمبر (11) من هذا العام رغم وجود بعض التلميحات التي تشير الى ان اللعبة قد تصدر على الحاسب الشخصي في وقت لاحق و لكن لا تأكيدات رسمية حتى الان حول الامر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock