ابتكار مود جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يتحكم بكاميرة المشاهد السينمائية..

لا تزال لعبة Red Dead Redemption 2 تلهم اللاعببن وتدفعهم لإبراز افضل ما لديهم من ابتكارات للمودات وغيرها، كما تعلمون اغلب العناوين المهمة تمتلك مودات معينة ولكن لعبة روكستار هذه لا تمتلك الكثير، مع المود الجديد الذي كشف عنه احد اللاعبين ستتغير مفاهيم اللاعبين حول مشاهد اللعبة السينمائية.

احد اللاعبين وعبر حسابه في موقع تويتر كشف عن ابتكاره لمود جديد يسمح للاعبين داخل لعبة Red Dead Redemption 2 بمشاهدة واختبار المشاهد السينمائية فيها بطريقة لم يسبق لها مثيل، يقول اللاعب ان اللاعببن الان يمكنكم مشاهدة المقاطع السينمائية بالمنظور الاول والمناظر الثالث، مختتما كلامه بأن هذه اللعبة هي التي اعطته الدافع للعمل ودخول عالم المودات، اليكم بعض الصور ادناه للمشاهد السينمائية وكيف تبدو عند تفعيل المود في اللعبة.

كما قلنا لا يوجد العديد من المودات حاليا للعبة مثلا كما في لعبة GTA V، ولكن لعبة روكستار هذه بالفعل تعطي المودات خصوصا ذات الحياة الواقعية منها طعم اخر، لان بيئة اللعبة من الاصل واقعية ومتكاملة بشكل كبير خصوصا عند استخدام تقنيات حديثة مثلا 4K و Ray Tracing او تتبع الاشعة وغيرها.

هذا المود قد يمنح اللاعبين فرصة للتدقيق اكثر في الشخصيات واكتشاف اسرار ربما لم يكن من الممكن ملاحظتتها من خلال وضع الكاميرا الاصلية للمشاهد في اللعبة، بالطبع يمكنكم زيارة هذا الرابط من هنا لتحميل المود واختباره داخل اللعبة، فما هو رأيكم به متابعينا..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى