لعبة Ashes of Creation ستنتقل الى محرك Unreal Engine 5..

قائمة الألعاب التي ستصدر على محرك التطوير Unreal Engine 5 ما تزال تكبر بشكل مستمر، حيث انضمت اليهم مؤخراً واحدة من أشهر ألعاب MMORPG الشهيرة التي تحمل اسم Ashes of Creation من تطوير استديو Intrepid Studios.

لعبة Ashes of Creation التي تم تصميمها باستخدام محرك  Unreal Engine 4، ستنتقل في القريب العاجل الى محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5 وذلك بعد أن قام ستيفن شريف المدير الإبداعي والمؤسس للأستوديو بالإعلان عن ذلك من خلال احدث لقاء أجري معه مؤخراً.

سيتم التركيز في الانتقال الى المحرك الجديد على تحسينات الإضاءة التي توفرها تقنية Lumen في Unreal Engine 5، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة الأخرى، بالإضافة الى وعد المطور بأن التحديثات المستقبلية ستلقي الضوء على كيفية تسريع UE5 للتطوير نفسه.

لقد نشأ فريق تطوير Ashes of Creation أثناء انفصالها عن استديوهات شركة سوني وتحولها الى استديو تابع للشركة يحمل اسم Daybreak Games، وفي أثناء ذلك غادر العديد من الموظفين على رأسهم ستيفن شريف الذي بدأ في البحث عن مطورين من ذوي خبرة، وتم إنشاء استديو Intrepid Studios الذي حصل على تمويل كبير للعبته من موقع Kickstarter.

العبة مزيج غريب بين ألعاب مثل World of Warcraft و Guild Wars 2، تمتلك جميع مقومات ألعاب MMO، وعالمها يتميز بمحاكاة واقعية للتعاملات البشرية، مبني من أجل الاستجابة لأفعالك، وتمتلك كذلك العديد من العناصر الأخرى الفريدة التي جعلة منها متميزة للغاية.

ما تزال لعبة Ashes of Creation في مرحلة الألفا منذ عام 2019، ومن المتوقع أن تصدر خلال هذه السنة على الحاسب الشخصي.

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button