لعبة Ashes of Creation ستنتقل الى محرك Unreal Engine 5..

قائمة الألعاب التي ستصدر على محرك التطوير Unreal Engine 5 ما تزال تكبر بشكل مستمر، حيث انضمت اليهم مؤخراً واحدة من أشهر ألعاب MMORPG الشهيرة التي تحمل اسم Ashes of Creation من تطوير استديو Intrepid Studios.

لعبة Ashes of Creation التي تم تصميمها باستخدام محرك  Unreal Engine 4، ستنتقل في القريب العاجل الى محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5 وذلك بعد أن قام ستيفن شريف المدير الإبداعي والمؤسس للأستوديو بالإعلان عن ذلك من خلال احدث لقاء أجري معه مؤخراً.

اعلان

سيتم التركيز في الانتقال الى المحرك الجديد على تحسينات الإضاءة التي توفرها تقنية Lumen في Unreal Engine 5، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة الأخرى، بالإضافة الى وعد المطور بأن التحديثات المستقبلية ستلقي الضوء على كيفية تسريع UE5 للتطوير نفسه.

لقد نشأ فريق تطوير Ashes of Creation أثناء انفصالها عن استديوهات شركة سوني وتحولها الى استديو تابع للشركة يحمل اسم Daybreak Games، وفي أثناء ذلك غادر العديد من الموظفين على رأسهم ستيفن شريف الذي بدأ في البحث عن مطورين من ذوي خبرة، وتم إنشاء استديو Intrepid Studios الذي حصل على تمويل كبير للعبته من موقع Kickstarter.

العبة مزيج غريب بين ألعاب مثل World of Warcraft و Guild Wars 2، تمتلك جميع مقومات ألعاب MMO، وعالمها يتميز بمحاكاة واقعية للتعاملات البشرية، مبني من أجل الاستجابة لأفعالك، وتمتلك كذلك العديد من العناصر الأخرى الفريدة التي جعلة منها متميزة للغاية.

ما تزال لعبة Ashes of Creation في مرحلة الألفا منذ عام 2019، ومن المتوقع أن تصدر خلال هذه السنة على الحاسب الشخصي.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار