إغلاق خوادم لعبة Killzone Shadow Fall و Killzone Mercenary بشكل نهائي

بالإضافة الى لعبة الواقع الافتراضي RIGS: Mechanized Combat League

كشفت شركة سوني قبل قليل من خلال الحساب الرسمي للمطور Guerrilla عن خططها لإغلاق خوادم ألعاب إطلاق النار الخاصة بها Killzone Shadow Fall و Killzone Mercenary منتصف الشهر المقبل.

إغلاق الخوادم سيكون بتاريخ 12 أغسطس المقبل من هذا العام، حيث ستتوقف جميع أوضاع تعدد اللاعبين عبر الانترنت، وكذلك نمط Intercept Mode بالإضافة الى جميع ميزات اللعب الجماعي، بينما ستتبقى أطوار اللعب الفردي الغير قابلة للعب عبر الانترنت تعتمل بشكل طبيعي.

ستتوقف كذلك لعبة ة الواقع الافتراضي RIGS: Mechanized Combat League  التي صدرت في عام 2016 وهي مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي VR، وهي أول لعبة رياضية تصويب من منظور الشخص الأول صدرت على الجهاز، وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان المطور في وقت سابق من العام الماضي عن توقف الموقع الرسمي للسلسلة، وهو ما اعتبره الكثيرين أنه بداية تقاعد السلسلة بشكل نهائي.

KILLZONE هي لعبة منظور أول ظهرت لأول مرة بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 2 في الثاني من نوفمبر سنة 2004. هذه اللعبة هي الجزء الأول من السلسلة، تلاها كل KILLZONE Libarartion على PSP ثم KILLZONE 2 على بلايستيشن 3 في 22 فبراير عام 2011 وأخيرا Killzone Shadow Fall التي صدرت عام 2013 على جهاز بلايستيشن 4 قبل ان يتوجه الاستيديو المطور للعمل على لعبة Horizon Zero Dawn ومن ثم الجزء التالي Horizon Forbiddin West الذي سيصدر العام القادم على أجهزة بلايستيشن.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button