المطور: Outlast 3 هي مشروعنا القادم و اللعبة قادمة الى جهاز السويتش و قد نرى دعم لنظارات VR..

كشف استيديو Red Barrels المطور للعبة Outlast اليوم عن بعض الاعلانات الجديدة خلال الساعات الماضية و اول هذه الاعلانات هي قدوم لعبة Outlast و Outlast 2 الى جهاز نينتيندو سويتش و سيتم اصدار اللعبة خلال الثلاث شهور الاولى من العام القادم 2018 دون تحديد تاريخ اطلاق معين.

الشيء الثاني الذي تحدث عنه الاستيديو من خلال صفحتهم الخاصة عبر الفيسبوك انه لا يوجد اي نية لاطلاق محتوى اضافي للجزء الثاني للعبة و الذي صدر مؤخرا و ذلك لان اللعبة في الاساس تم تصميمها بان لا يكون لها اي محتوى اضافي و اذا كان الاستيديو سيعمل على شيء جديد فسيكون Outlast 3 بكل تأكيد.

اخيرا تحدث الاستيديو انهم يعملون الان على شيء مميز خاص بالجزئين الاول و الثاني و حسب حديث المطور فهذا الشيء الذي يعملون عليه الان سيعطي تجربة مختلفة للعبتهم قد طالب به الكثير طوال الفترة الماضية و لكن لا يمكن الكشف عنه في الوقت الحالي الا عند التأكد من نجاح التجربة 100% و التأكد من عدم وجود اي مشاكل قد تؤثر على تجربة اللعب و لكن دون التوضيح عن ما هو هذا الشيء.

بما ان ما يعملون عليه ليس الجزء الثالث بينما يخص الجزئين الاول و الثاني و سيعطي تجربة اعمق للاعبين فاعتقد اننا سنرى دعم خاص لنظارات الواقع الافتراضي VR و هذا ما كنا و مازلنا نطالب به المطورين للعمل عليه و اعتقد اننا سنرى اخيرا اللعبة تدعم نظارات الواقع الافتراضي مثل نظارات بلايستيشن VR و HTC VIVE و اوكيولوس و لكن سننتظر بعض الوقت للكشف عن ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock