سارع بالحصول على لعبة رعب محبوبة بمتجر بلايستيشن بسعر زهيد!

صفقة لا تفوت، تنتظر ملاك منصات بلايستيشن..

ان كنت من ملاك منصة بلايستيشن، إليك خصم  على لعبة رعب تحظى بشعبية كبيرة من عصر PS4 مقابل سعر زهيد. لأنه إن كنت تبحث عن صفقات جدير بالاهتمام في فترة الصيف تلك، أظن أنها الصفقة المثالية لك في الوقت الحالي.

اعتبارًا من هذه اللحظة يمكن شراء لعبة الرعب الشهيرة Outlast من متجر بلايستيشن مقابل 2 دولار فقط. يمثل هذا خصمًا بنسبة 90٪ حيث تُباع اللعبة عادةً بسعر 20 دولار. تم إصدار Outlast لأول مرة في عام 2013، وكانت واحدة من أكثر ألعاب الرعب شعبية في الأيام الأولى لجهاز PS4، حيث استمر المطور في إنتاج العديد من التكملات والإضافات والتي استمرت في الظهور حتى عام 2024.

إذا كنت تتطلع إلى شراء سلسلة Outlast بأكملها تقريبًا، فيمكنك القيام بذلك بسعر رخيص نسبيًا على PlayStation Store حتى 18 يوليو. شهدت Outlast 2 أيضًا خصمًا كبيرًا وقد وصل إلى 3 دولار، ويمكنك الخصول على حزمة Outlast Trinity التي تحتوي على كل من Outlast وOutlast 2 بالإضافة إلى Outlast: Whistleblower DLC، والتي تجري أحداثها قبل أحداث اللعبة الأولى، مقابل 5.89 دولار فقط.

اللعبة من نوع الرعب والبقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول. صدرت عام 2013 وتم تطويرها ونشرها بواسطة Red Barrels. تدور اللعبة حول الصحفي الإستقصائي المستقل مايلز أبشور، الذي قرر التحقيق في مستشفى للأمراض النفسية عن بعد يسمى Mount Massive Asylum. هذا المكان يقع في أعماق جبال Lake County، كولورادو وهو مكان وقوع أحداث اللعبة.

اللعبة الأولى في السلسلة ما زالت قادرة على إثارة إعجاب اللاعبين بصورها المرعبة. حيث يأتي الكثير من الرعب من الحاجة إلى استخدام الرؤية الليلية.

مع التوظيف الرائع للظلام لإثارة الرعب حقًا، لم يتوقف عنوان Outlast عن إثارة رعب اللاعبين. في حين أن الكثير من ألعاب الرعب النفسي قد توظف الدقة أو تسمح لخيال اللاعب بالقيام بعملها. جاءت Red Barrels بإصدارها الأول وغيرت من هذا فعليًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button