يبدو ان موعد اطلاق لعبة Nour: Play With Your Food على PS5 قد اقترب..

محبي عناوين الألعاب المستقلة “Indie” على موعد مع لعبة جميلة تفاعلية تحمل اسم Nour: Play With Your Food، حيث تسمح لك بالطبخ والأكل والشعور بالجوع في خدمة تفاعلية مثالية للغاية وقريبة جدا من الواقع، لكن متى ستصدر..؟

خلال شهر أغسطس من العام الماضي صدرت العديد من الشائعات التي أكدت ان اللعبة التفاعلية Nour سوف تصدر في نهاية العام الماضي، إلا أن مصادر مؤكدة أكدت أن موعد إطلاقها سيكون خلال أوائل العام الجاري، وهذا بالفعل ما تبين عندما ظهرت اللعبة في قواعد بيانات متجر بلايستيشن، وقد أكد ذلك حساب PlayStation Game Size على موقع تويتر.

اللعبة ستصدر في الأول من شهر فبراير المقبل على جهاز بلايستيشن 5، وستدعم خصائص ذراعا لتحكم الجديد DualSense الحسية كما أكد مطوريها في اخبار سابقة، وبإمكانك التعرف عليها أكثر من خلال مشاهدة العرض الذي بالأسفل.

بدأت اللعبة عبر موقع Kickstarter الخاص بالتبرعات، ثم حصل المطور على دعم كبير للغاية من أجل اكمال المشروع، وبناءً على ذلك قرر توسيعها وتأجيل إطلاقها لبداية العام الجاري، ومن يدري فقد تكون ضمن ألعاب خدمة بلايستيشن بلس للشهر المقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى