رئيس بلايستيشن السابق يوشيدا يكشف عن اختيارة للعبة العام 2021..

عام 2021 كان عاما جيدا للالعاب، حصلنا من خلاله على عدة عناوين مميزة منها الحصرية ومنها عناوين الطرف الثالث، لكن برأيكم ما هي هوية العنوان الذي اختاره رئيس بلايستيشن السابق شوهي يوشيدا ليكون لعبتة المفضلة لعام 2021 بالنسبة له..؟

رئيس بلايستيشن السابق شوهي يوشيدا تحدث لمدونة Playstation.Blog الرسمية عن افضل 12 عنوان من استديوهات مستقلة جذبت انتباهه ونالت اعجابه خلال عام 2021 المنصرم، وكانت من ضمن اختياراته حصرية بلايستيشن لعبة Kena: Bridge Of Spirits ولعبة Hades، لكنه لم يتوقف عند هذا الحد بل توجه الى حسابه في تويتر ليكشف عن لعبة العام المذكور بالنسبة له والتي كانت من نصيب لعبة Returnal من استديو Housemarque.

لعبة Returnal عندما صدرت في ربيع العام الماضي قسمت مجتمع اللاعبين الى نصفين، النصف الاول اعجب بها بشكل كبير واتخذها كنوع جديد من الالعاب، النصف الاخر لم يحبذ فكرة ان سوني والاستديو المطور لم يقم بالتسويق لها بشكل جيد واخبار اللاعبين انها من نوع الروجلايك.

انواع الروجلايك من الالعاب في العادة صعبة على اللاعبين بشكل عام وتكون مخصصة لفئة معينة منهم والتي يطلق عليهم الهاردكور، كون اغلب هذه النوع من الالعاب لا تقوم بحفظ تقدمك داخلها، وهذا يعني انه عند القضاء على شخصية اللاعب من هذا النوع وكان متقدما فيها سيضطر الى الانطلاق من نقطة البداية من جديد.

لكن بشكل عام اللعبة حازت على تقبل جماهيري متوسط وتقييمات جميلة وهناك العديد من اللاعبين الذين يوافقون يوشيدا الرأي في اتخاذه لها كلعبة العام الماضي، ماذا عنكم انتم متابعينا هل توافقونه الرأي ام ان لكم رأي اخر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى