اشاعة: نظارات بلايستيشن PSVR 2 تدخل مرحلة الانتاج الكاملة قريباً جداً..

بعض الاخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي تتحدث عن الاستعدادات لدخول نظارات بلايستيشن PSVR 2 في مرحلة الانتاج الكاملة في وقت قريب من هذا العام.

هذه المعلومات بدأت بالظهور من خلال احد المصادر الصينية (نقلاً عن موقع pushsquare) التي اشارت الى ان شركة Goertek الشهيرة بتصنيع نظارات الواقع الافتراضي قد وقعت عقد اتفاق مع شركة سوني للبدء في انتاج الكميات المطلوبة من نظارات بلايستيشن PSVR 2 استعداداً لاطلاقها في وقت قريب.

اعلان

يذكر ان شركة Goertek كانت المصنع لنظارات بلايستيشن PSVR الاولى بينما ساهمت ايضا الشركة في توريد اشباه الموصلات المستخدمة في تصنيع جهاز بلايستيشن 5.

وفي بيان سابق تتوقعت الشركة أن تسجل نتائج كبيرة في عام 2022 ، حيث من المتوقع أن يقوم “شريك ياباني رئيسي” حسب بيان الشركة بشحن حوالي “مليون إلى 2 مليون” من الجيل التالي من سماعات الواقع الافتراضي في وقت لاحق من هذا العام.

الشريك الياباني المشار اليه في البيان ربما يقصد به شركة سوني والجيل التالي من سماعات الواقع الافتراضي يقصد به PSVR 2.

في حال صحت هذه المعلومات فنتوقع ان يتم اطلاق الجيل الجديد لنظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 خلال هذا العام كما هو معلن في السابق بينما يشير هذا البيان ايضا الى الكمية التي تخطط سوني لضخها الى الاسواق العالمية عند الاطلاق.

هناك شائعات تتحدث عن وجود حدث خاص لشركة سوني من المفترض ان يتم مطلع هذا العام وهذا ما نتوقعه حتى الان وربما يتم خلاله الكشف عن الجيل الجديد من نظارات بلايستيشن للواقع الافتراض PSVR 2، لكن لا يوجد اي اعلان رسمي حول هذا الحدث الى لحظة كتابة هذا التقرير.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار