تحديث بلايستيشن 5 رقم 7.00 المنتظر اصبح متاح الان، اليكم اهم خصائصة..

اصبحت تحديث بلايستيشن 5 رقم 7.00 الكبير والمنتظر متاح الان للتحميل في جميع الاقطار، التحديث متوفر بحجم 1.142 ويمكنك البدء بتثبيته الان.

خصائص تحديث بلايستيشن 5 رقم 7.00

  • دمج تطبيق ديسكور بشكل كامل مع النظام.
  • دعم تقنية VRR على شاشات 1440p.
  • امكانية رفع الصور والفيديوهات الملتقظة على الجهاز الى تطبيق PS App.
  • تسهيل الوصول الى ملفات حفظ العاب PS4 من خلال جهاز PS5.

الميزات الجديدة تشمل القدرة على الانضمام إلى محادثات على تطبيق Discord مباشرة من جهاز بلايستيشن 5. والقدرة على بدء أو طلب جلسة مشاركة الشاشة مع صديق مباشرة من ملفه الشخصي مما سيسمح بالتحدث مع الأصدقاء من منصات أخرى عبر هذا التطبيق المرتقب صدوره على المنصة منذ سنوات. يمكنك تفعيل قارئ الشاشة في التحديث الجديد لأنه أصبح محسنًا.

سيقدم كذلك تحديث بلايستيشن 5 رقم 7.00 دعم معدل الإطارات المتغير (VRR) لشاشات العرض (مونيتور) التي تدعم دقة 1440p. وهناك ميزات أخرى جديدة مثل PS5 إلى PS5 ويمكنك تحميل لقطات اللعبة يدويًا إلى تطبيق PlayStation.

سيجلب التحديث معه ايضا خاصية بث العاب بلايستيشن 5 عبر الخدمة السحابية. هذه الميزة حسب عدة مصادر ستساعد اللاعبين على توفير مساحات كبيرة على اجهزتهم من خلال تشغيل الالعاب بشكل مباشر على الجهاز دون الحاجة لتحميلها.

يذكر ان بلايستيشن وعلى لسان رئيسها جيم ريان قد اعلنوا في وقت سابق عن تعاون مشترك مع منصة ديسكور، يسمح لهم بدمج الاخير بشكل كامل مع نظام بلايستيشن 5 وبالتالي تمكين مستخدمي المنصة للتواصل ومشاركة الحديث خلال لعبة الالعاب بكل حرية وسلاسة وبجودة غير مسبوقة. هذه الميزة ستكون متاحة للجميع بمجرد تثبيت التحديث الجديد اليوم.

استخدام الأوامر الصوتية لالتقاط مقاطع الفيديو أصبح متاحًا بجانب القدرة على فرز الألعاب وتصنيفها عند إضافتها إلى قائمة الألعاب خاصتك. حيث أصبحت هذه الميزات مدعومة بشكل كبير بسبب التحسين الذي جاء على وحدة تحكم DualSense مرفقًا بتحديث النظام. هذا سيعطي أيضًا الواجهة الجديدة القادمة رسميًا مع التحديث بعض النظام.

بالطبع سيجلب كذلك التحديث معه العديد من الاصلاحات لتحسين اداء النظام وسد بعض الثغرات الامنية التي تسعى سوني لاصلاحها بشكل دوري.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين ابلغنا ما اذا كنت قد بدأت في تثبيت التحديث الجديد حتى الان وانطباعك الاولي حول الخصائص الجديدة التي اصبحت متاحة الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button