مسؤول السردي القصصي للعبة Halo Infinite يغادر مايكروسوفت.

بعد سنوات عجاف وتأجيل حتمي اصبحت لعبة Halo Infinite متاحة الان على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي وقد تلقت اللعبة تقييمات جيدة من النقاد وردة فعل متواضعة من الجمهور، وخلال ذلك اعلن مسؤول السردي القصصي للعبة تركة الاستيديو المطور وشركة مايكروسوفت.

آرون ليندي اعلن من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر انه سيستهل عام 2022 بمشواره الجديد بعد مغادرة 343 Industries للبحث عن فرص جديدة على حد وصفه.

أخبار حلوة واخرى مرة ​​للإبلاغكم عنها: سأغادر 343 لمتابعة فرصة جديدة في عام 2022. لقد كان قرارًا صعبًا للغاية ؛ ستبقى Halo Infinite واحدة من أكثر الإنجازات التي أفتخر بها في مسيرتي المهنية لبقية حياتي. أنا ممتن جدًا لكوني جزءًا منه.

آرون ليندي

بالطبع نحن نعلم ان مغادرة ليندي هو للالتحاق بوظيفة في Riot Games مطور League of Legends. حيث ينضم إلى فريق البحث والتطوير بالشركة.

بصفته مصمم سرد رئيسي، كان ليندي مسؤولاً عن فريق صغير من الكتاب الذين يتعاملون مع كل المحتوى السردي للعالم المفتوح في لعبة Halo Infinite، وفقًا لصفحته على LinkedIn.

قبل Halo ، كان ليندي هو الكاتب الرئيسي في استيديو Gearbox للعبة Battleborn قبل الانتقال إلى ArenaNet للعمل في مشروع غير معلن في استوديو Guild Wars. انتقل بعد ذلك إلى Bungie ليصبح كاتبًا بارزًا في لعبة Destiny 2 قبل أن ينتقل إلى 343 في عام 2019 للعمل على Halo Infinite.

رغم مغادرة ليندي استيديو 343 الا انه لم يقضي الكثير من الوقت هناك حيث لم يتمم عامين منذ ان عاد في عام 2019 الامر الذي قد يثير الجدل ولكن من ناحية اخرى نحن نعلم ان لعبة Halo Infinite تدعم بشكل اساسي اللعب الجماعي الذي نعتقد انه سيحصل على الدعم المطلق لعدة سنوات قادمة لذلك لن يكون هناك حاجة لوجود لندي كونه كاتب سردي.

في كل الاحوال نتمنى مستقبل مبهر وناجح له في وظيفته الجديدة

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button