مجموعة كبيرة من ألعاب Xbox 360 تتلقى تحديثات مفاجئة استعدادً للذكرى السنوية للجهاز.

مع اقتراب الذكرى السنوية العشرون لإطلاق أول جهاز اكسبوكس على رفوف المتاجر في 15 نوفمبر 2001، حيث كان حينها يعتبر أقوى جهاز من حيث المواصفات التقنية، وأول انطلاقة لمايكروسوفت من أجل ان تشق طريقها في سوق ألعاب الفيديو، وبهذه المناسبة تستعد الشركة للاحتفال بعيد ميلاد اكسبوكس العشرون.

بالتزامن مع اقتراب هذه المناسبة التي ستكون غداً عن طريق بث مباشر من قبل الشركة، تلقت العديد من ألعاب Xbox 360 من بينها مجموعة ألعاب المطور Bethesda، منها ألعاب معروفة مثل “Fallout 3 ،Fallout New Vegas، The Elder Scrolls IV: Oblivion، Fableiversary، Dead Space، Dead Space 3، Dragon Age Origins، Dragon Age 2، Fable 3” تلقت جميعها تحديثات مفاجئة محتواها غير معروف حتى الآن.

سيتم الترويح لحدث الجهاز المقبل باعتباره نظرة إلى الماضي على مسيرة جهاز Xbox، وتحديدا في 5 مساءً بتوقيت جرينتش، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن تعمل تلك التحديثات على تحسين التوافق مع الإصدارات السابقة للعناوين، حيث قالت الشركة حول اقتراب هذه المناسبة

ندعوك للانضمام إلينا في تاريخ 15 نوفمبر للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لأجهزة Xbox و Halo مع بث رقمي ممتع للجماهير في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من أننا لن نعلن عن أي ألعاب جديدة، فإن بث الذكرى السنوية سيكون بمثابة نظرة خاصة على 20 عامًا من Xbox. سنشارك المزيد من التفاصيل قريبًا ، لذا ترقبوا.

وكما أكدت الشركة أنه لن تكون هناك أي إعلانات لعناوين جديدة، لذلك لا تتوقعوا أي مفاجئة، ولكن من المحتمل للغاية أن تخطط الشركة من أجل إصدار طور اللعب الجماعي المجاني في Halo Infinite بشكل مبكر.

المزيد حول مايكروسوفت:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى