مجموعة كبيرة من ألعاب Xbox 360 تتلقى تحديثات مفاجئة استعدادً للذكرى السنوية للجهاز.

مع اقتراب الذكرى السنوية العشرون لإطلاق أول جهاز اكسبوكس على رفوف المتاجر في 15 نوفمبر 2001، حيث كان حينها يعتبر أقوى جهاز من حيث المواصفات التقنية، وأول انطلاقة لمايكروسوفت من أجل ان تشق طريقها في سوق ألعاب الفيديو، وبهذه المناسبة تستعد الشركة للاحتفال بعيد ميلاد اكسبوكس العشرون.

بالتزامن مع اقتراب هذه المناسبة التي ستكون غداً عن طريق بث مباشر من قبل الشركة، تلقت العديد من ألعاب Xbox 360 من بينها مجموعة ألعاب المطور Bethesda، منها ألعاب معروفة مثل “Fallout 3 ،Fallout New Vegas، The Elder Scrolls IV: Oblivion، Fableiversary، Dead Space، Dead Space 3، Dragon Age Origins، Dragon Age 2، Fable 3” تلقت جميعها تحديثات مفاجئة محتواها غير معروف حتى الآن.

سيتم الترويح لحدث الجهاز المقبل باعتباره نظرة إلى الماضي على مسيرة جهاز Xbox، وتحديدا في 5 مساءً بتوقيت جرينتش، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن تعمل تلك التحديثات على تحسين التوافق مع الإصدارات السابقة للعناوين، حيث قالت الشركة حول اقتراب هذه المناسبة

ندعوك للانضمام إلينا في تاريخ 15 نوفمبر للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لأجهزة Xbox و Halo مع بث رقمي ممتع للجماهير في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من أننا لن نعلن عن أي ألعاب جديدة، فإن بث الذكرى السنوية سيكون بمثابة نظرة خاصة على 20 عامًا من Xbox. سنشارك المزيد من التفاصيل قريبًا ، لذا ترقبوا.

وكما أكدت الشركة أنه لن تكون هناك أي إعلانات لعناوين جديدة، لذلك لا تتوقعوا أي مفاجئة، ولكن من المحتمل للغاية أن تخطط الشركة من أجل إصدار طور اللعب الجماعي المجاني في Halo Infinite بشكل مبكر.

المزيد حول مايكروسوفت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button