اشاعة: تسريب خصائص تحديث بلايستيشن 5 التالي، ميزات منتظرة منذ مدة..

يبدو ان خصائص تحديث بلايستيشن 5 التالي قد تسربت حيث ستتضمن العديد من الميزات الجديدة والمنتظرة منذ اطلاق الجهاز في الاسواق العالمية منذ اكثر من عام.

مصدر هذه المعلومات هو الاعلامي والمسرب روبيرتو سيرانو الذي شارك بعض التفاصيل حول موعد اطلاق النسخة التجريبية للتحديث (البيتا) بجانب عدد من الخصائص التي يدعي انها ستكون ضمن التحديث التالي لجهاز سوني الجديد.

اعلان

المصدر ادعى ان سوني تنوي اطلاق بيتا تجريبية للتحديث الجديد في وقت ما من بداية هذا العام والتي ستتيح للمنتسبي برنامج البيتا على شبكة بلايستيشن تجربة عدد من الخصائص الجديد في تحديث بلايستيشن القادم والتي ستكون على النحو التالي.

خصائص تحديث بلايستيشن 5 المسربة

  • دعم تقنية VRR
  • دعم دقة 1440p لشاشات Monitors
  • خاصية Social Feed
  • دعم الخلفيات الديناميكية
  • دعم الثيمات Themes

من خلال هذه القائمة المسربة والتي لم نستطيع التأكد من مدى دقتها، لكن في حال كانت صحيحة فسوف يكون تحديث بلايستيشن 5 التالي والاول في عام 2022 هو الاقوى منذ اطلاق الجهاز نهاية 2020 حيث يتضمن العديد من الخصائص المنتظرة من قبل المستخدمين اهمها دعم معدل الانعاش المتغير VRR المتواجد في الشاشات والتلفزيونات الحديثة لتحسين تجربة اللعبة.

بالطبع دعم هذه التقنية متوقع في التحديث القادم خاصة بعد ان قامت سوني مؤخراً بتحديث جميع تلفزيوناتها الجديدة لدعم تقنية VRR، تفاصيل اكثر..

ايضا خاصية الصور الديناميكية ودعم Themes التي يفتقدها الكثير من المستخدمين منذ انتقالهم من الجيل الماضي بلايستيشن 4 الى الجيل الجديد. بجانب دعم دقة 1440p التي تمكن المستخدمين الذين يمتلكون شاشات الحاسب الشخصي Monitors من الاستفادة من دقة العرض التي تتميز بها هذه الشاشات.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات ولا يمكن الجزم بها حتى نحصل على تأكيد رسمي من شركة سوني او مصدر رسمي اخر وحتى ذلك الحين وفي حال تأكدت هذه التسريبات ما رأيك في الخصائص الجديدة التي سيجلبها تحديث بلايستيشن 5 الاول في عام 2022؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار