خدمة الاشتراك Ubisoft+ ستصدر بشكل رسمي على أجهزة اكسبوكس ..

مؤخراً، صدرت العديد من الشائعات التي تحدثت حول اقتراب صدور خدمة الاشتراك لشركة يوبي سوفت التي تحمل اسم Ubisoft+ الى أجهزة بلايستيشن، أعلنت الشركة قبل قليل وبشكل رسمي عن إطلاق الخدمة الى أجهزة اكسبوكس.

في شهر سبتمبر من عام 2019 لقد تم إطلاق خدمة Ubisoft+ على الكمبيوتر الشخصي، حيث كانت حينها تحمل اسم Ubisoft+، وهي خدمة توفر الوصول الى أكثر من 100 عنوان من الشركة، بما في ذلك الألعاب الجديدة والكلاسيكية القديمة مقابل مقابل 14.99 دولار أو 14.99 يورو بشكل شهري.

بينما مقابل 17.99 دولار شهرياً سيكون بإمكان اللاعبين المشتركين الوصول إلى Ubisoft+ على منصة الألعاب السحابية التابعة لشركة جوجل Stadia وكذلك الكمبيوتر الشخصي، وما تزال أسعار الاشتراك الوصول الى الخدمة على جهاز اكسبوكس لم يكشف عنها بعد.

حيث جاءت هذه الخدمة بعد مطالبات اللاعبين الملحة من أجل اضافتها الى اشتراك Xbox Game Pass Ultimate والتي تتضمن كذلك خدمة الاشتراك EA Play.

يوبي سوفت أعلنت كذلك عن وصول لعبة إطلاق النار الشهيرة Rainbow Six Extraction الى خدمة Xbox Game Pass على الكمبيوتر الشخصي، وأجهزة اكسبوكس، وسف يتم إصدارها خلال هذا الشهر، مع وصول Rainbow Six Siege الى الكمبيوتر كذلك، ومن خلال موقع الشركة الرسمي نشرت الشركة بياناً ذكرت فيه:

من خلال إتاحة Rainbow Six Extraction لأعضاء Xbox Game Pass و PC Game Pass في يوم وتاريخ إطلاقه عبر Xbox Game Pass، فإننا نثبت أننا نؤمن بالقيمة والاختيار الذي توفره اشتراكات اللعبة للاعبين

Rainbow Six Extraction لأعضاء Xbox Game Pass و PC Game Pass هي مجرد البداية، حيث سنقدم خدمة اشتراك Ubisoft + لمالكي Xbox حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأقصى وصول لكامل لمكتبة ألعاب Ubisoft + الخاصة بنا، بما في ذلك الإصدارات الجديدة، على وحدات التحكم الخاصة بهم .

يوبي سوفت

هل في رأيكم تعتبر الخدمة إضافة قوية لخدمات شركة مايكروسوفت المتميزة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button