مطور Cyberpunk 2077 يعلق على تسريبات نسخة الجيل الجديد و DLCs..

في وقت سابق من هذا الشهر بدأت التسريبات تنتشر على الانترنت والتي تتحدث عن نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 والمحتوى الاضافي الذي يشاع انه سيصدر للعبة في وقت لاحق من هذا العام لكن احد المطورين نفى صحة كل هذه التسريبات.

وفقًا للتسريب التي انتشرت مؤخراً، سيكون تحديث للجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 – والذي سيحمل رقم 1.5 – بمثابة إعادة إطلاق جديدة للعبة تحت اسم Cyberpunk 2077: Samurai Edition. تحقيقًا لهذه الغاية ، يُزعم مصدر هذه المعلومات أن CD Projekt Red سيكشف عن الإصدار الجديد من اللعبة في فبراير القادم من خلال بث مباشر كبير سيكشف خلاله أيضًا عن التوسعة الأولى للعبة وأنيمي Netflix.

يستمر المصدر بعد ذلك في الحديث عن محتوى التحديث 1.5 الذي سيضيف صالونات حلاقة، ويحسن الذكاء الاصطناعي، ويمنح اللاعبين مرآبًا، ويحسن نظام الحركة، ويعيد توازن نظام Loot System، ويوفر واجهة مستخدم جديدة. إضافة إلى ذلك، يُزعم المصدر أنه سيتم إصدار محتوى DLC المجاني بأربعة أسلحة جديدة، ونمط لعبة +New Game ، وامكانية تخصيص للشقة، ومركبات جديدة.

كذلك وحسب التسريبات سيكون هناك مجموعة واسعة من التحسينات الصغيرة، مثل إرسال جودي وبانام للاعبين رسائل نصية أكثر بكثير على مدار اللعبة من أجل جعل الأمور أكثر واقعية.

هناك ايضا تسريبات حول أول توسع للعبة والتي تدور احداثها في باسيفيكا – Pacifica ويقال إنها ستكون محتوى ضخم جدًا.

لكن وبعد ان شارك الاعلامي بول تاسي هذه التفاصيل من خلال موقع Forbes ونشرها عبر حسابه الخاص على تويتر جاء الرد من احد المطورين في استيديوهات CD Projekt Red قائلاً ان هذه المعلومات لم تضيف اي شيء عن مخططات الاستيديو للعبة خلال الفترة القادمة.

قد يكون تعليق المطور غير واضح ولكن وبالعادة كانت تسريبات لعبة Cyberpunk 2077 السابقة شبه دقيقة لذلك لا نستبعد ان تكون هذه التسريبات هي كذلك ايضا خاصة بعد نشرها عبر صفحات موقع كبير مثل Forbes.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى