لاعبو Resident Evil Village يكتشفون سر صغير متعلق بحجم ديمتريسكو..

لابد انها تعيش منذ مدة طويلة في هذه القلعة

نجحت لعبة Resident Evil Village في انعاش جمهور السلسلة الذي كان متعطش للعودة القوية للعبة من جديد وكان للسيدة ديمتريسكو دور كبير في هذه الانتعاشة حيث اعتبرت من اشهر الشخصيات التي لاقت رواجا وقبول على الانترنت بسبب اناقتها وحجمها الكبير.

لكن اللعبة لم تقتصر فقط على وضع شخصية بهذا الحجم لاخافة اللاعبين ولكن اخذ بعين الاعتبار كل ما يتعلق بها في هذا العالم خاصة قلعتها المرعبة حيث تم تصميم الغرف والممرات والابواب لتتناسب مع حجمها الكبير رغم انها تحتاج الى ثني ظهرها من اجل المرور من بعض الابواب ولكن ايضا هناك المزيد من التفاصيل الدقيقة التي وضعها مطوري اللعبة لتعكس الواقعية في اللعبة.

@hiddengamingdetails

Did you know this about Resident Evil Village? #residentevil #residentevilvillage #residentevil8 #re8 #re8village #gamingdetails #eastereggs #gametok

♬ original sound – Hidden Gaming Details

احد اللاعبين كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى، حيث يمكن الوصول إلى منطقة الزنزانة المصنوعة من الصخور الصلبة والموجودة أسفل مسكن Alcina المزخرف عبر مجموعة من السلالم ذات الشكل غير منتظم. في حين أنه لا يوجد شيء رائع في ذلك كونها من الصخور المهترية ولكن يمكنك ان تلاحظ كيف أن كل حافة ثالثة على الدرج تكون أكثر تآكلًا من الحواف الأخرى بمسافة أقل بقليل من 10 أقدام بين كل حافة متأكلة واخرى يُعزى سبب هذا التأكل والاهتراء إلى حقيقة أن السيدة ديميتريسكو تمتلك خطوات واسعة تمكنها من المرور من فوق درجتين من السلم دون ان تدوس عليها بينما تعرضت الدرجات المستعملة للتأكل والاهتراء بسبب الاستخدام المتكرر.

تفاصيل رائعة جدا قد لا ينتبه لها الكثير منا ولكنها تعكس الواقعية في مدى ملائمة البيئة بالشخصيات وتجعل اللاعب يشعر بان هذه الشخصيات هي بالفعل تعيش منذ سنوات في هذا المكان.

هناك الكثير من التفاصيل الرائعة التي ظهرت في اللعبة التي تعد من وجهة نظر الكثير من اضخم اجزاء السلسلة التي قدمت عالم مملوء بالتفاصيل المختلفة التي تستحق التجول فيها واستكشافها.

لعبة Resident Evil Village متوفرة حالياً على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى