شائعة، لعبة Half-Life: Alyx ستصدر على جهاز PlayStation VR 2 ..

كان الإعلان عن جهاز الواقع الافتراضي المخصص للجيل الجديد PlayStation VR 2 مفاجئة من العيار الثقيل، رغم أننا كنا نعلم بأن شركة سوني كانت تعمل على تطويره منذ العام الماضي، إلا أن المفاجئة هي وقت وطريقة الإعلان الغير متوقعة عنه، وذلك خلال معرض التقنية العالمي CES 2022 بمدينة لاس فيغاس .

ذكر الصحفي Nick Baker ومؤسس موقع XboxEra، أن كل من شركة سوني و Valve يعملان معاً من اجل جلب واحدة من أفضل ألعاب الواقع الافتراضي، والتي نالت على استحسان النقاد واللاعبين كذلك، وهي لعبة Half-Life: Alyx الى خوذة الواقع الافتراضي القادمة PlayStation VR 2، حيث كتب خلال تغريدة له عبر تويتر حين تم سؤاله عن ذلك:

لقد فعلو ذلك على سحب ما قيل لي، أنا لست متأكدا متى سيحدث ذلك بالضبط، ولكنني اعتقدت أن هذا كان أحد تلك الأسرار التي تم كشفها مؤخراً.

Nick Baker

الخوذة الواقع الافتراضي الجديدة من شركة سوني ستستغل جميع قدرات جهاز بلايستيشن 5 فقط، ووعدت الرشكة بانها ستكون تجربة مختلفة عن الجهاز الأصلي PS VR، وفيما يتعلق بمواصفاته التقنية فهي كانت كالتالي ..

Half-Life: Alyx
Half-Life: Alyx

المواصفات الرسمية لخوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2

سيدعم دقة عرض في حدود 2040/2000، وسيدعم كذلك مجال رؤية في حدود 110، وقدرة تحديث ما بين 90 و 120 هيرتز، وكذلك سيأتي مزوداً بشاشة OLED تدعم دقة عرض 4K وتقنية تباين الألوان HDR، و سيكون مزود بكاميرا مدمجة في خوذة الرأس ، وهذا سيجعل جهاز بلايستيشن 5 يتعقب جميع خطوات وحركات اللاعب بشكل دقيق.

سيمتلك الجهاز الجديد القدرة تتبع حركة العين من خلال تكنولوجيا معينة حيث ستجعل للاعبين  يتفاعلون داخل الألعاب بشكل واقعي، ناهيك عن دعمه الكامل الخصائص الحسية “Sense” مثل الاهتزاز والتحرك وتكنولوجيا الصوت ثلاثي الأبعاد الجديدة.

على كل حال سيكون من الرائع جداً جلب عنوان متميز مثل Half-Life: Alyx لهذه الخوذة الثورية..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button