GTAGTA6الاخبارموضوع مميز

جيسون: لعبة GTA 6 مازالت بعيده عنا بسنوات, الحرب مستمرة مع المسربين..

الكثير مازال يضع الامال بان تكشف روكستار عن لعبة GTA 6 او مهما كان الاسم الذي سيحملة الجزء الجديد من السلسلة في اي لحظة خلال هذا العام ولكن يبدو ان هذه الامال بدأت تتبدد خاصة بعد التقرير الاخير الذي نشر على موقع كوتاكو واعدة الصحفي المعروف جيسون شراير اكد فيه ان اللعبة مازالت في الوقت الراهن في مراحل التطوير المبكرة جدا.

رغم ذلك فقد ظهر العديد من المسربين والمتابعين لتغطية اخبار العاب روكستار والذين يدعون انهم يمتلكون مصادر داخلية في الشركة اكدت لهم بان اللعبة قيد التطوير منذ عدة سنوات حتى ان احدهم اكد بانه قد تم انجاز ما بين 60 الى 70% منها حتى الان وهي قريبة من الاطلاق, لكن جيسون يعود اليوم من جديد ليؤكد وباصرار بان اللعبة مازالت بعيدة جدا.

نحن نعلم ان مايكروسوفت تستعد لحدث استعراضي يوم الخميس القادم حيث سيتم استعراض العاب الطرف الثالث القادمة للجيل الجديد ومن خلال الاعلان الخاص بالحدث على تويتر سأل الحساب عن الالعاب التي يتمنى البعض رؤيتها لاول مرة خلال الحدث المرتقب فكان هناك تفاعل كبير من جمهور لعبة GTA الذي اخذ يتمنى ان يرى مفاجأة الاعلان عن GTA 6.

هذا الامر دفع Yan2295 المعروف بتسريباته وتغطيته لاخبار والعاب روكستار بالمشاركة قائلا “على الرغم من تصريحات جيسون لا يمكن ان تكون لعبة GTA 6 في المراحل المبكرة في الوقت الراهن”.

هذا التعليق على تغريدة اكسبوكس دفع جيسون للعودة والتأكيد على تصريحاته بان اللعبة مازالت بعيدة كثيرا عن موعد الكشف عنها حيث قال:

آسف يا صاح, اعرف ان هذا ليس ما يريد محبي اللعبة سماعه، ولكن اللعبة مازالت تبعد بسنوات عنا.

جيسون كما نلاحظ وللمرة الثالثة على التوالي يصر على ان اللعبة مازالت في مراحل التطوير المبكرة ومازال الكشف عنها يبعد بعدة سنوات عنا, ولكن مازالت الحرب مستعرة بين المسربين الذين يعتمدون على معلومات يتم تسريبها من خلال مصادر خاصة داخل استيديوهات روكستار وبين جيسون شراير الذي يعتمد على مصادر رسمية مكشوفة فمن سيكون الاقرب الى الحقيقة؟!

نحن طرحنا عدة احتمالات حول مستقبل الفترة القادمة لمشاريع روكستار والتي طرحنا فيها كل التوقعات ويمكنكم الاطلاع على التقرير هنــا ومشاركتنا ارائكم وتوقعاتكم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار