مطوري لعبة Dead Space Remake يعملون على عنوان قصصي جديد..

استعادة شركة EA الى حد ما ثقة اللاعبين بعد الإعلان المفاجئ عن لعبة Dead Space Remake، لكنها للأسف ما زالت بعيدة للغاية عن موعد الاطلاق، ولكن على ما يبدو فإنه ليس المشروع الوحيد الذي يعمل عليه مطوريها في استديو Motive.

وفقا لموقع GameRant، استديو Motive اعلن مؤخرا عن شاغر وظيفي في منصب مخرج سرد قصصي Narrative Director للعمل بشكل مباشر مع المخرج الإبداعي لعنوان جديد غير معلن عنه، قد يكون العنوان الجديد مكمل للعبة Dead Space Remake او قد يكون عنوان يتبع لسلسلة العاب أخرى، الأهم ان الاستديو قد بدأ فعليا بالعمل على عنوان اخر خليف للعبتهم القديم.

استديو Motive يملك خبرة كبيرة في الألعاب التعاونية وخصوصا سلاسل العاب حرب النجوم، فآخر مشاريعه كانت لعبة Star Wars Squadron التي صدرت في عام 2020، لذلك أيضا قد يكون عنوانهم الجديد يتعلق بهذا الاسم، فجأة أصبحت جميع الاستديوهات عالمية مهتمة بهذا العنوان بطريقة غريبة، خصوصا وان استديو Quantic Dreams يعمل أيضا على عنوان جديد تحت هذا الاسم.

على اية حال، مذكور في وصف الوظيفة الخاصة بمشروع الاستديو الجديد ما يلي ذكره:

سيتعامل مخرج السرد القصصي بشكل مباشر مع المخرج الإبداعي وفريقه للتركيز على جودة قصة لعبتنا القادمة.

Motive

ما هي توقعاتكم متابعينا لمشروع الاستديو الجديد، وهل من الممكن أن يتعلق هذا المشروع بمشروع Dead Space القادم، أم ربما يكون عنوان جديد كليا؟

على كل حال، ريميك لعبة Dead Space في الوقت الحالي في مراحل التطوير المبكرة، ومن المتوقع اطلاقه نهاية العام الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى