الاخبار

لعبة Red Dead Online تحصل على تحديث الهالوين والكثير من المحتوى والتحديات الجديدة

حصلت اليوم لعبة Red Dead Online على تحديث جديد جلب الينا اجواء الهالوين المرعبة بالاضافة الى محتوى التحديث الاسبوعي الذي يستحضر لنا المزيد من التحديات والمكافأت الجديدة التي سنضعها لكم في هذا التقرير.

ضمن محتوى الهالوين حصلت اللعبة على طور جديد يدعى Dead of Night والذي يقسم السيرفر الى 4 فرق بحيث تقاتل ضد بعضها البعض وايضا ضد الموتى The Dead حيث سيحصل اللاعب على نقاط اضافية وسيكون ايضا هناك “اقنعة” في حال تمكن اللاعب من استخدامها خلال المواجهات ستكسبه قدرات اضافية تمكنه من القضاء على الاعداء بشكل اسرع.

ايضا يتميز طور Dead of Night بان المواجهة لن تكون محصورة فقط بين اللاعبين والموتى السائرون بل ايضا بين اللاعبين انفسهم حيث يمكن لكل فريق القضاء على الفريق الاخر من اللاعبين والحصول على المزيد من النقاط والمكافأت.

اذا قمت بالدخول الى طور Dead of Night عدة مرات خلال الايام القليلة القادمة فسوف تحصل على المزيد من المكافأت “Loot” والتي يمكنك استخدامها في اللعبة.

اعثر على قناع Night Stalker واستخدمه لتكتسب قدرات خارقة للطبيعة, أكمل جولة من Dead of Night في أي وقت على مدار الأيام السبعة المقبلة لكسب ثلاثة أضعاف العائد المعتاد وحزمة Care Package تحتوي على ثلاث Tomahawks وعشر زجاجات Volatile Fire و 25 من Incendiary Buckshot Slugs.

ايضا وضمن التحديثات الاسبوعية سنحصل على زوج من الحيوانان الأسطوريان Legendary Animals اللذان سيتم اصطيادهما هذا الأسبوع ,هما Nightwalker Panther الموجود بالقرب من Bolger Glade وايضا Ghost Panther الموجود بالقرب من Bluewater Marsh. إذا قمت بإخراجهم وإحضار جلودهم إلى “Gus” فسوف تحصل على موارد تجميلية جديدة لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال المتاجرة في جلود الحيوانات Animal’s Pelts.

ايضا لا تنسى الحصول على Halloween Pass التي ستكون متاحة للجميع حتى يوم 16 نوفمبر القادم وستتمكن من خلالها من الحصول على ملابس والوان مميزة لاسلحتك وايضا خلفيات وفلاتر جديدة لاستيديو التصوير الخاص بك والمزيد من المكونات المميزة.

في النهاية نذكر ان تحديث Red Dead Online لمحتوى الهالوين الجديد متاح الان للتحميل على جميع المنصات المتوفرة عليها اللعبة ويمكن للجميع تحميل هذا التحديث المجاني والتمتع بجمع الجوائز والمكافأت وانجاز المهمات والتحديات الجديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار