لعبة Dying Light 2 ستحتاج الى أكثر من 500 ساعة من اجل إكمالها بنسبة 100 بالمائة.

لم يتبقى الكثير على موعد صدور واحدة من أفضل ألعاب الرعب والاكشن والعالم المفتوح Dying Light 2 التي تتميز بنظام حركات الباركور.

حيث شهد الجزء الأول نجاح كبير للغاية، وتقييمات شهدنا جميعاً على إيجابيها من اللاعبين والنقاد سواء، وهي من تطوير Techland الذي وعدنا بأن تحصل اللعبة على معدل أداء يصل الى 60 إطار/ث على أجهزة الجيل الجديد باستخدام نمط الأداء العالي.

ويتساءل العديد من اللاعبين حول العمر الافتراضي لقصة اللعبة، سواء من حيث المهام الرئيسية والجانبية وغيرها من الأمور التي تغطي عالم اللعبة الضخم، والجواب سيكون صادماً للجميع بكل تأكيد، وهو سبب قد يدفعني لشرائها بدون التفكير في شيء آخر.

العمر الافتراضي للعبة من أجل اكمال جميع مهام لعبة Dying Light 2 Stay Human بشكل كامل هي 500 ساعة من اللعب، نعم هذا الرقم ليس تقديري في رحلتك من مدينة وارسو إلى مدريد الذي سيكون 534 ساعة، وانما تصريح رسمي من قبل حساب اللعبة الرسمي على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد عاد حساب Dying Light 2 Stay Human أكد أن مهام القصة والمهام الجانبية فقط ستكون عدد ساعاتها أقل، ولكنها ستبقى تجربة ممتعة رغم ذلك على حسب وصف المطور.

Dying Light 2

نتذكر جميعاً كيف كان الجزء الأول من اللعبة يحتاج الى ما متوسط من 15 الى 25 ساعة من أجل اكمال اللعبة بالكامل، و الجزء الثاني يعتبر قفزة كبيرة في عدد ساعات انهائها، ولكن بالتأكيد تبقى هذه الأرقام لا تعني شيئاً لو كانت المهام وطريقة اللعب مملة.

لعبة Dying Light 2: Stay Human من المفترض ان تصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 4 فبراير من العام القادم 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار