اشاعة: تسريب اسم ومواصفات مشروع استديو From Software القادم..

سيكون اصعب من العاب السولز..

لم تصدر لعبة استديو From Software القادمة بعد وهي لعبة Elden Ring، لكن مع ذلك تم تسريب العنوان القادم للاستديو مع بعض الخصائص، بحيث يقال انه سيكون من اصعب الالعاب القادمة حتى انه اصعب من العاب السولز نفسها..!

اللعبة التي يقال انها المشروع القادم لاستديو From Software بعد لعبة Elden Ring ليست غريبة على اللاعبين، حيث بحسب الاشاعة ستكون لعبة Armored Core 6، وتم الحصول على الاسم من خلال استبيان ارسله الاستديو لبعض اللاعبين كشف من خلاله العديد من التفاصيل التي سنقوم بذكرها لكم ادناه.

الوثائق تم تسريبها من الاستبيان مباشرة وظهرت عبر احد المستخدمين من خلال موقع Resetera، اليكم تفاصيل اللعبة كالاتي:

تفاصيل تسريبات لعبة Armored Core 6

  • اولا، تم عرض ما يقارب 30 صورة على اللاعبين الذين ارسل اليهم الاستبيان، وعرضين لاسلوب اللعب الاولي، مدة كل واحد منهما كانت 30 ثانية.
  • الفيديو الاول، اظهر قتال العدو رئيسي، اما الفيديو الثاني اظهر بيئة اللعبة، هذا يدل ان اللعبة في منتصف مرحلة التطوير.
  • عالم اللعبة سيكون خيالي علمي، مصمم من قبل ميازاكي بنفسه.
  • ستقع احداث اللعبة في كوكب يدعى Bashtar، قضتها ستكون متشعبة ومتعددة للغاية.
  • خريطة اللعبة ستكون كبيرة للغاية وثلاثية الاعداء
  • الاعداد ستكون متنوعة وكثيرة، اسلوب اللعب كذلك سيشهد قتال قريب المدى وبعيد من خلال السيوف والدروع، وايضا الاسلحة النارية.
  • تخصيص الشخصية سيكون عميق وهو الاول من نوعه في عالم الالعاب، لن تقوم فقط باختيار لون البشرة والشكل..الخ، بل ستتحكم في اختيار اسلوب اللعب الخاص بشخصيتك وتخصصها في القتال.
  • يشاع انه اللعبة تحت التطوير منذ عام 2012.

هذه هي اهم المعلومات متابعينا، حيث اكد المصدر ذاته ان اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث وتعد اكبر مشروع حاليا في تاريخ الاستديو، حيث ينوي من خلالها اعادة تعريف هذا النوع من الالعاب، توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button