تسريب واجهة بناء الشخصية Character Creator في لعبة Elden Ring – فيديو

انتشرت على الانترنت فيديوهات تظهر نظام بناء الشخصية Character Creator الخاص بلعبة Elden Ring بشكل غير مكتمل من خلال نسخة network test المغلقة.

كل من قام بتجربة اللعبة من خلال نسخة network test يعلم ان اللعبة تجعلك تختار ما بين 5 شخصيات مجهزة مسبقا بينما تم الغاء امكانية الوصول الى نظام بناء الشخصية من خلال اللاعب Character Creator بشكل كامل.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل والذي تم نشره على قناة احد اللاعبين يظهر نظام بناء الشخصية في لعبة Elden Ring الا انه يظهر بشكل غير مكتمل التطوير حيث نلاحظ اختفاء بعض الايقونات والمؤشرات والكلمات والشكل الغريب للشخصيات ولكن النظام يعمل بشكل شبه كامل.

تحذير: الفيديو قد يحتوي على مشاهد غير لائقة..

من المعتاد في العاب استيديو From Software السابقة ان تكون هناك امكانية صنع الشخصية والتعديل عليها من خلال نظام Character Creator وهذا النظام سيكون متواجد ايضا في لعبتهم القادم Elden Ring رغم انه لم يكن متاح في النسخة الاختبارية.

يذكر ان بعض المستخدمين تمكنوا من الوصول الى ملفات لعبة Elden Ring والكشف الكثير من التفاصيل الجديدة التي لم يتم الكشف عنها من ضمنها بعض الاعداء وشخصيات NPCs ومناطق جديدة من عالم اللعبة التي تمكن البعض من الدخول اليها من خلال نسخة network test المغلقة.

لعبة Elden Ring من المفترض ان تصدر في 25 فبراير القادم من هذا العام على جميع المنصات المنزلية الجديدة والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار