فيديو جديد للعبة God of War Ragnarök يكشف عن عالم الاقزام Svartalfheim لاول مرة..

من خلال التغطية المستمرة للعبة God of War Ragnarök من عبر موقع Game Informer تم اليوم الكشف عن فيديو جديد لاسلوب اللعب، يستعرض لاول مرة مدينة الاقزام Svartalfheim.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يوضح لنا كيف تمكن فريق التطوير في استديو سانتا مونيكا من جلب هذا العالم الجديد الى الحياة، ليكون احد العوالم التسعة التي ستزورها في اللعبة.

لعبة God of War 2018 كانت تتضمن 6 عوالم لكن في اللعبة القادمة سنتمكن من العودة الى هذه العوالم بالاضافة الى 3 عوالم جديدة. وقد تم التأكيد على هذه العوالم الثلاثة الجديدة وهي Vanaheim و Svartalfheim و Asgard التي لم يكن من الممكن الوصول إليها في اللعبة السابقة – بالإضافة إلى مناطق جديدة من المواقع الستة التي ظهرت في اللعبة السابقة.

وجاء في الفيديو في وصف عوالم اللعبة الجديدة التالي:

استكشاف العوالم سيأخذك في كل مكان من الأدغال الخضراء والأدغال الأخرى إلى شبكات التعدين المعقدة تحت الأرض. ستوفر لك هذه الدفعة التالية من السلسلة مجموعة متنوعة من المواقع الأكثر تنوعًا وجمالًا وغموضًا مقارنة بأي لعبة أخرى من ألعاب God of War.

لعبة God of War Ragnarök ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 و4 في 9 نوفمبر القادم من هذا العام، مع دعم اللغة العربية بشكل كامل في النسخة المحلية فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button