فيديو جديد للعبة البقاء The Day Before يظهر كيف ستبدو مع تقنية RTX..

مع اقتراب موعد اطلاق لعبة البقاء المرتقبة The Day Before اصدرت شركة Nvidia فيديو جديد يستعرض لنا مشاهد من اللعبة من خلال تقنيات تتبع الاشعاع وبعض التحسينات البصرية الاخرى.

كما هو معلن فسوف تدعم اللعبة العديد من التقنيات البصرية المميزة مثل انعكاسات Ray-Traced Reflections وانتشار الضوء Ambient Occlusion والانعكاسات RTX Global Illumination وتقنية Nvidia DLSS الرائعة، كا تشاهون في الفيديو بالاسفل.

The Day Before هي لعبة بقاء على قيد الحياة تدعم اللعب عبر الإنترنت في عالم مفتوح تدور أحداثها في أمريكا بعد الوباء التي اجتاحها العالم ويحول البشر الى مخلوقات اكلة للحوم البشر، لكن هؤلاء ليسوا اعدائك الوحيدين في عالم اللعب حيث ستواجه بالإضافة إلى ذلك الناجين من البشر الذين يقتلون بعضهم البعض من أجل الطعام والأسلحة وجمع الموارد.

في اللعبة، تستيقظ بمفردك في عالم لم تعد تتذكره ابداً، لذلك تبدأ في البحث على الإجابات وجمع الموارد التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة.

ستقدم اللعبة نظام لعب PvE و PvP ولكن ستكون هناك منطقة آمنة فيها وهي مستعمرة الناجين. حيث يمكنك المساعدة في استعادة المجتمع وبيع المسروقات الخاصة بك والتواصل بأمان مع اللاعبين الآخرين.

تم تطوير لعبة The Day Before بواسطة استيديو FNTASTIC، ومن المقرر إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي بجانب اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز في 21 يونيو من هذا العام 2022.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button