مهندس جهاز PS5 يمتدح لعبة Deathloop ويشكر مطوريها، فما السر وراء ذلك..

تعتبر لعبة Deathloop كما يعرف الجميع، الحصرية المؤقتة على جهاز PS5، وما هي ماتزال تقفز من نجاح الى اخر من حيث نتائج اللعبة الإيجابية التي لم تقتصر فقط على تقييماتها ومراجعتها، بل أيضا على رأي مهندس جهاز بلايستيشن الحالي Mark Cerny، فماذا قال عنها..؟

يبدو ان مارك سرني مهندس جهاز PS5 قد قام بإنهاء لعبة Deathloop أخيرا، حيث توجه الى حسابه في تويتر وهناك امتدح اللعبة وأكد استحقاقيتها لجائزة افضل اخراج في لعبة خلال حفل جوائز لعبة العام 2021، وأخيرا شكر وأشاد بالاستديو المطور لها Arkane كما نشاهد ادناه.

مارك لا يخرج كثيرا ولا يتواصل مع اللاعبين عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ان حصل هذا الامر فهذا يعني ان هناك معلومة مهمة سيكشف عنها او ان مشروع ما قد حاز على اعجابه ونال احسانه تماما كما حدث قبل لحظات مع لعبة استديو Arkane التابع لشركة بيثسدا.

لعبة Deathloop تقدم تجربة مميزة على جهاز سوني الجديد وتستغل تقنيات الجهاز بشكل كبير ابتدأ من سرعة التحميل وخصائص وحدة التحكم التفاعلية وصولاً الى دقة الوضوح والاداء العالي مع الكثير من المؤثرات البصرية التي ستبهرك منذ اللحظة الاولى للضغط على زر البداية.

يبدوا ان جميع هذه الخصائص ابهرت مارك سيرني واشعرته انها استغلت قدرات الجهاز الذي اشرف هو على تطويره بالشكل الصحيح لكن للاسف هذه اللعبة ستكون المشروع الاخير من استيديو Arkane بعد استحواذ مايكروسوفت عليه.

لعبة Deathloop صدرت في شهر سبتمبر من العام الماضي كحصرية مؤقتة على جهاز بلايستيشن 5 قبل أن تقوم مايكروسوفت بالاستحواذ على الاستديو المطور للعبة، وحققت متوسط تقييمات بلغت 8 من 10، وستصدر لباقي الأجهزة المنزلية في القريب، لمن لا يعلم هي من نوع الاكشن والمغامرات ذات ريتم سريع ومن منظور الشخص الاول.

مهندس الجهاز المنزلي الأفضل حاليا امتدح اللعبة وقام بإحراز التروفي البلاتيني فيها، فما الذي تريده اكثر من ذلك عزيزي اللاعب لكي تقنع نفسك بلعب اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى