تحذيرات من تسريب لعبة Horizon Forbidden West الى بعض المستخدمين..

شهر كامل يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Horizon Forbidden West في الأسواق، لكن يبدو ان البعض قد استطاع بطريقة ما من الحصول عليها في وقت مبكر جدا، وتشغيلها عن طريق أداة قرصنة Jailbreak!

رصد احدهم من خلال حسابه في موقع Reddit صورة للعبة Horizon Forbidden West وهي تعمل على احدى شاشات التلفاز بنسخة جهاز بلايستيشن 4، حتى الان الخبر في خانة الاشاعة، والشيء الغريب أن المصدر يؤكد ان اللعبة تعمل بنسخة Jailbreak “المخترقة” من الجهاز من خلال تحديث 9.00 المعدل، وهو الأمر الذي يثير كثير من علامات الاستفهام حول الأمر.

في حال صدقت صحة هذه الصور، هذا يعني ان هناك عدد لا بأس به من اللاعبين قد حصلوا على النسخة بشكل مبكر للغاية، وهذا يعني أيضا ان هناك العديد من محتويات اللعبة وقصتها قد يتم افساده بشكل كامل على اللاعبين وهم ينتظرون موعد الاطلاق الرسمي، لذلك تجنب عزيزي اللاعب أي فيديو او صورة يتم تسريبها حتى لا تفسد عليك متعة التجربة لأول مرة.

يذكر ان سوني واستديو Guerrilla Games المطور لها قد قام مؤخرا بإطلاق العديد من العروض الترويجية لها تحضيرا لإطلاقها حصريا على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 في الثامن عشر من شهر فبراير المقبل والموافق للعام الجاري.

وبالحديث عن الاستديو، وفي وقت سابق ظهرت عدة مصادر اكدت ان الاستديو يعمل على مشروع جديد منذ عام 2018 لم يتم الكشف عنه بعد، يشاع بأنه قد يكون لعبة تعاونية بالكامل والمرجح هنا عودة سلسلة Killzone.

الجانب المشرق في هذا الموضوع، في حال صحة هذه التسريبات الغير موثوقة بعد، تبدو لي نسخة بلايستيشن 4 جيدة الى ما..

تجنب عزيزي اللاعب أي منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يتعلق بقصة اللعبة حتى لا يتم حرقها عليك، ابقوا معنا لتغطية المزيد حول صحة هذه الصورة وغيرها ان وجد، وحتى ذلك الحين ننتظر صدور تصريحات رسمية من قبل المطور Guerrilla Games.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى