تحديث إجباري للعبة Modern Warfare 2 بمساحة 100 جيجابايت لمواصلة اللعب أونلاين!

لدى سلسلة الأكشن والتصويب الشهيرة Call of Duty ماضٍ عريق في احتلال مساحاتٍ هائلة من القرص الصلب، وتحديث Modern Warfare 2 الجديد يعتبر أكبرَ مثالٍ على  ذلك!

حيث استحوذت السلسلة في السنوات الأخيرة على وجه الخصوص، لاسيما في ألعابها Call of Duty: Black Ops Cold War و Vanguard وغيرها على ما يزيد عن 100 جيجابايت من مساحة التخزين، وفي بعض الحالات قد تصل من 150 جيجابايت إلى 200 جيجابايت، اعتمادًا على المحتوى الذي قمت بتثبيته لكل منها.

ويعتبر موضوع احتلال مساحة القرص الصلب بمثابة صداع يؤرق اللاعبين وصراع مستمر في العديد من الألعاب الحديثة، على الرغم من أنه بإمكاننا حذف الكثير من الألعاب أو شراء قرصٍ تخزيني إضافي، لكن هذا ليس أحد أفضل الخيارات دائمًا، حيث لا أحد يرغب أن يتم إجباره على حذف احدى ألعابه المفضلة من أجل تحميل تحديثٍ ما، ومع إصدار “3 Modern Warfare” هذا الأسبوع قد يزيد ذلك الطين بلة.

تفاجأ الجميع في يوم أمس بإصدار تحديثٍ للعبة “2 Modern Warfare” تتخطى مساحته 100 جيجابايت، والذي يُجبر اللاعبين على تحميله إن أرادوا استكمال اللعب مع أصدقائهم على الشبكة!، وقد ظنَّ الكثير من اللاعبين بأنه توسعة لنمط اللعب الفردي القصير للغاية، لكن اتضح بأنه خاصٌ بالنمط الجماعي وربما الخرائط وغير ذلك، وقد أثار حجم التحديث الهائل غضب العديد من عشاق السلسلة وإنهالت الشكاوي على Activision نظرًا لهذا الإجراء المُتبع من قبلها.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button