تحديث: PUBG: Battlegrounds متوفرة الآن بشكل مجاني على جميع المنصات..

تحديث: سيرفرات لعبة PUBG متعطلة في الوقت الراهن استعداداً لتحويل اللعبة الى النسخة المجانية free-to-play والتي ستبدأ يوم غدا الاربعاء 12 يناير 2022. يمكنك تحميل اللعبة الان بشكل مجاني وتثبيتها على الجهاز (بلايستيشن، اكس بوكس، الحاسب الشخصي) استعداد لفتح السريرفرات غدا..

ما تزال لعبة PUBG التي تم تطويرها من قبل شركة PUBG Corporation تعتبر الرقم الصعب في معادلة ألعاب المعركة الملكية باتل رويال، حيث ألهمت العديد من الألعاب الأخرى التي تبنت أفكارها في عناوين أخرى، وفي هذه اللحظة أصبحت لعبة Battlegrounds PlayerUnknown’s أو لعبة PUBG: Battlegrounds كما أصبحت تعرف الآن مجانية بشكل دائم “free-to-play”.

في الوقت الحالي تم إزالة سعر 30 دولار للعبة PUBG على المتجر الرقمية، ستيم وبلايستيشن واكسبوكس كذلك، حيث يبلغ متوسط حجمها 40 جيجابايت، والآن أصبح بإمكانك الاحتفاظ باللعبة بشكل دائم، وهي بذلك تسعى لتوسيع القاعدة الجماهيرية للعبة والدخول في منافسة مباشرة مع العاب الباتل رويال الأخرى مثل Fortnite و Call of Duty Warzone وغيرها.

نذكر لاعبينا أن الانتقال الى الوضع المجاني الجديد سيشهد الكثير من التغيرات والتحسينات التي ستحصل عليها اللعبة خلال ذلك والتي سيتم تطبيقها من خلال التحديث الاول 15.2 الذي سيكون متاح للعبة قريباً.

ترقية PUBG: Battlegrounds Plus

في تاريخ 12 يناير القادم ستكون PUBG: Battlegrounds مجانية لأي شخص يريد اللعب على جميع المنصات. حيث سيبدأ اللاعبون بحساب أساسي وهذا يسمح لهم بالوصول إلى معظم ميزات اللعبة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن بعض الميزات ستكون مقتصرة فقط على حسابات PUBG: Battlegrounds Plus الذي تبلغ قيمته 12.99 دولار، حيث سيكون هناك عدد من الخصائص التي تهم الكثير من اللاعبين للحصول عليها مثل:

  • نقاط خبرة النجاة + زيادة 100%
  • وضع التصنيف Ranked Mode
  • إنشاء مباراة مخصصة Custom Match
  • عناصر جديدة عند الترقية إلى نسخة Plus.

هذه الميزات ستكون محصورة فقط لمن يمتلكون حساب Battlegrounds Plus بجانب ذلك. وبمجرد الترقية، فسوف يتم اضافة عدد من العناصر التجميلية والمكافات الى حساب اللاعب والتي يمكن الحصول عليها مباشرة وهي كالتالي.

عناصر تحصل عليها عن الترقية الى نسخة Battlegrounds Plus

  • قبعة القائد المموهة
  • قناع القائد المموه
  • قفازات القائد المموهة
  • مكافأة 1300 من عملات G-Coin

هذه المكافآت سيحصل عليها اللاعب في حال الترقية من النسخة المجانية الى نسخة Plus. ولكن ماذا عن اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة الاصلية، هل سيكون لهم حصة من المكافأة بعد انتقال لعبة PUBG الاصلية لتكون مجانية Free-to-Play؟.

نعم، هذا صحيح المطورين لم ينسوا دور هؤلاء اللاعبين الذين يعتبروا أساس النجاح الذي حققته اللعبة طوال السنوات الماضية ومنذ اطلاقها عام 2017 لذلك سيكون لهم مكافآت خاصة سيحصلون عليها الشهر القادم.

كل شخص قام بشراء PUBG الاصلية قبل ان تصبح لعبة مجانية Free-to-Play سيحصل على ترقية تلقائية الى نسخة Battlegrounds Plus بالإضافة الى حزمة الترقيات المميزة PUBG – Special Commemorative Pack التي تتضمن محتوى نسخة Plus بجانب مكافآت أخرى كالتالي.

مكافأت الانتقال من PUBG المدفوعة الى النسخة المجانية Free-to-Play

كما اسلفنا سيحصل كل لاعب يمتلك النسخة المدفوعة على محتوى حزمة PUBG – Special Commemorative Pack الذي سيكون كالتالي:

  • مشد إرث المتمرس بالقتال
  • سترة إرث المتمرس بالقتال
  • قفازات إرث المتمرس بالقتال
  • بنطال إرث المتمرس بالقتال
  • حذاء إرث المتمرس بالقتال

مكافأت وتحديات مرحلة ما قبل الاطلاق Pre-Registration

عند زيارة موقع التسجيل المُسبَق المجاني Pre-Registration يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت من خلال المشاركة فقط!

تم التجهيز للعديد من الفعاليات التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء انتظارك الانتقال الى النسخة المجانية PUBG Free-to-Play. حيث يمكنك ربح عناصر محدودة خلال فعاليات حدث التسجيل المسبق Pre-Registration، وحدث My PUBG Play Style.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار