الاخبارفيديو

هذا هو أفضل عروض لطريقة اللعب للعبة Cyberpunk 2077 المنتظرة..

قام استديو CD Projekt اليوم بإطلاق عرض دعائي جديد من خلال القناة الرسمية عبر اليوتيوب للعبة المنتظرة بشدة Cyberpunk 2077 حيث تضمن العرض الجديد مشاهد ولقطات جديدة لطريقة اللعب، بالإضافة الى شخصيات جديدة، ومناطق جديدة نراها لأول مرة.

حيث ستشاهد من خلال العرض بعض اللقطات السريعة توضح من طريقة اللعب تحت المياه، بالإضافة الى إستعراض الفيديو لبعض الأعداء الجدد وغيرها من التفاصيل المبهرة للغاية، من ضمنها الروبوتات الآلية، والمطارات والكثير من الأمور الحيوية التي تعطي اللعبة الحياة والأستمرارية داخل اللعبة، والتي ستجعلك تغرق فيها بالكامل ولا تندمج فيها فقط، والتي كان يخبئها الأستديو من أجل مفاجئة لاعبيه بهذه الأفكار التفصيلية المتقنة والأكثر من الرائعة.

الشىء الجميل في العرض هو مشاهدتنا لطريقة تطوير الشخصية من خلال النقاط التي تتحصل عليها من خلال اللعب، وإختياراتك في اللعبة ستكون مصيرية من أجل تحديد مسار القصة، ويبدو لي بأن حياة العصابات والمافيا تحيط بك من كل الإتجاهات، بل ستكون جزء من حياتك كلاعب في Cyberpunk 2077.

يذكر بأن لعبة Cyberpunk 2077 عانت من 4 تأجيلات أحبطت اللاعبين بقوة،  وخاصةً التأجيل الأخير الذي وضع استديو Cyberpunk 2077 تحت ضغط شديد للغاية، لدرجة أن بعض من موظفي اللعبة تعرض للتهديد بالقتل من قبل مجهولين !!

واخيرا ستمكن جميع اللاعبين من تجربة لعبة Cyberpunk 2077 في يوم 10 ديسمبر القادم عندما تتوفر على منصات الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان بجانب نسخة الحاسب الشخصي، اما اذا كنت تنوي تجربتها على الجيل الجديد فسوف يكون ذلك من خلال خاصية التوافق المسبق في البداية الى حين صدور النسخة المخصصة لهذه الاجهزة والتي من المفترض لها ان تصل بوقت مبكر من العام القادم 2021.

هل أنتم متشوقين من أجل تجربة اللعبة التي طال إنتظارها ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار