ساعتين من أسلوب لعب God of War على الكمبيوتر الشخصي..

لاعبي الكمبيوتر الشخصي على موعد قريب لتجربة المزيد من العناوين الحصرية التي صدرت في وقت سابق على أجهزة بلايستيشن، ولعبة المغامرات والاكشن God of War هي العنوان المنتظر بشدة خلال يومين من الآن.

خلال الفترة الماضية لم نشاهد لنسخة الحاسب الشخصي من لعبة  God of War سوى بعض اللقطات القصيرة للغاية التي أظهرت بعض التقنيات الحديثة التي ستدعمها نسخة الحاسب، مثل تقنية Low Latency و NVIDIA Reflex. وكذلك تقنية FidelityFX Super Resolution.

ولكن الفيديو بالأسفل يمتد لأكثر من ساعتين من طريقة اللعب على الكمبيوتر الشخصي، وهي ما ستوضح للاعبين العديد من التفاصيل التي قد يتوقون للتأكد منها قبل شرائها، ولذلك نتمنى لك مشاهدة ممتعة لو أردت حرق بعض من أحداث هذه اللعبة الرائعة، فربما يحمسك هذا الفيديو لشرائك للعبة.

ملاحظة: تم حذف الفيديو من المصدر، سنعمل على تحديث الخبر في حال حصولنا على رابط جديد للفيديو

عند شراء لعبة God of War على الحاسب الشخصي ستحصل على المحتوى الرقمي التالي:

  • مجموعة درع نذر الموت Death’s Vow Armor Sets لكراتوس وأتريس
  • جلد درع الجارديان Exile’s Guardian Shield
  • درع Buckler of the Forge
  • جلد لدرع Elven Soul Shield اللامع
  • درع Dökkenshieldr الجلدي المميز

نبذة عن لعبة God of War 2018

Kratos وهو أب من جديد. ولأنه مدرب وحارس لابنه Atreus الذي يعتزم كسب احترامه، يجب على الأب التحكم في غضبه الذي عُرف عنه منذ فترة طويلة أثناء وجوده في عالم خطير للغاية مع ابنه، ويعيش Kratos حاليًا في عالم مليء بوحوش وأسياد Norse للثأر من أسياد Olympus الذين يسعون خلفه.

في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم، يجب عليه القتال لينجو، ولا يقتصر تعليمه لابنه على كيفية النجاة… بل ومنعه من تكرار الأخطاء الشنيعة لـ Ghost of Sparta. تجمع هذه النسخة المذهلة المُعاد تصميمها للعبة God of War جميع السمات المميزة للسلاسل الشهيرة؛ منها القتال الوحشي والمعارك الملحمية بين الزعماء والمغامرات المثيرة، وتمزجها مع قصة شيقة ورائعة تُعيد عالم Kratos إلى سابق عهده.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button