قاعدة بيانات Modern Warfare 3 تشير إلى أن اللعبة مجرد إضافة للجزء السابق!

اللعبة تستخدم معرف العام السابق!

خلال الأعوام الماضية وعلى مدار سلسلة Call of Duty واجه الناشر انتقادات عديدة بسبب تشابه ألعاب السلسلة وعدم وجود فوارق ضخمة وهذا تقريبًا ما سيحدث مع Modern Warfare 3 هذا العام بسبب قاعدة البيانات التي أوضحت أن اللعبة مجرد تكملة متطابقة لكن بمحتوى جديد ليس أكثر.

بحسب ما ذكره موقع Insider-Gaming بالتعاون مع PlayStationSize على تويتر فإنهم حصلو على نظرة عميقة على الرموز الخاصة بلعبة Call of Duty Modern Warfare 3، حيث ذكرت الرموز أن محتوى الجزء الجديد سيأتي عبر وظائف تمتلكها لعبة Modern Warfare 2 بالفعل.

يبدو أن الرموز الخاصة بالبيتا تستخدم نفس المعرف الخاص بالجزء السابق، حيث تم إعادة إصدار نفس رموز العام الماضي، بينما يشير التحديث الجديد للعبة MW2 والرموز على حد سواء أننا سنحصل على تطبيق Call of Duty Hub الذي سيعرض لنا MW2 و MW3 وطور Warzone في قائمة واحدة.

سنشهد هذا العام إضافات جديدة بشأن الأسلحة والتقدم، ستقوم اللعبة بنقل كل التقدم الذي تم تحقيقه في الجزء السابق لعدم إعادة كل شيء من البداية. ولكن لم يتم تأكيد شيء حيال سعر اللعبة الرسمي حيث أكدت الشائعات أن اللعبة ستأتي بسعر 70 دولار وأظن شخصيًا أن السعر أصبح منطقي وسط غلاء أسعار جميع ألعاب الـ AAA في الجيل الحالي لكن نحن في انتظار تأكيد رسمي بشأن الأمر.

سيتم إطلاق لعبة COD Modern Warfare 3 على منصة PS4, PS5, Xbox Series X/S, Xbox One والحاسب الشخصي خلال 10 نوفمبر، لا تنسوا موعد الكشف الضخم للعبة في حدث Warzone الضخم في يوم 17 أغسطس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button