Hitman 3 تستعد للكشف عن محتوى العام الثاني لها خلال هذا الأسبوع ..

يبدوا بأن المطور IO Interactive يستعد للكشف عن محتوى السنة الثانية ضمن خطة الدعم التي وضعها للعبة Hitman 3 والتي كشف عن بعض تفاصيلها نهاية العام الماضي.

ستقوم IO Interactive بالبث على قناة Hitman الرسمية عن طريق منصة YouTube في يوم 13 يناير الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، والثانية مساءً بتوقيت غرينتش، وسيكون عبارة عن عرض تقديمي سيستمر لمدة 15 دقيقة، وبحسب بيان الاستديو الذي ذكر فيه:

سيكون العرض مليئًا بالإعلانات والكشف واللقطات التي لم يسبق لها مثيل لمحتوى جديد قادم إلى عالم الاغتيال في عام 2022.

IO Interactive

ستحصل لعبة Hitman 3 على المحتوى الإضافي الجديد للسنة التالية ابتداء من 20 يناير المقبل على شكل محتوى قصصي قابل للعب، وكذلك مناطق وانماط لعب جديدة، ومهمات Elusive Target Arcade التي ستحصل  على تغيرات جذرية في طريقة اللعب حيث ستحصل على طرق موسعة وتعديلات منوعة يمكن للاعب الاعتماد عليها في تنفيذ المهمات.

Hitman 3
Hitman 3

احد التغيرات التي ستحصل عليها اللعبة خاصة ملكي أجهزة الحاسب هي دعم نظارات الواقع الافتراضي المختلفة بعد ان كان المحتوى حصري لمنصة بلايستيشن VR مع دعم تقنية تتبع الاشعاع أيضا. المزيد من التفاصيل حول تحديثات العام الثاني سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة وبداية السنة الجديدة 2022.

نذكر متابعينا بأن مطور سلسلة Hitman يعمل على مشروع Project 007، والذي تم تأكيده من قبل المطورين في استيديو IO Interactive، وكذلك مشروع لعنوان جديد على شكل التنين، سيتم نشره بواسطة شركة مايكروسوفت، وسيكون مخصصاً لأجهزة إكسبوكس والكمبيوتر الشخصي.

صدرت اللعبة على الحاسب الشخصي، والأجهزة المنزلية لكل من مايكروسوفت وسوني، وكذلك نينتندو و Google Stadia في العشرين من شهر ينار في عام 2021.

هل انتم متشوقين لإعلانات الحدث القادم للعبة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button