إشاعة: مشروع Assassin’s Creed Red يعاني من مشاكل في التطوير..

بينما اللعبة الأخرى Hexe تحرز تقدمًا..

أعلنت شركة يوبي سوفت قبل شهرين عن مجموعة من عناوين سلسلة أساسنز كريم وأحدها هي Assassin’s Creed Red. هذا المشروع تحديدًا ستقع أحداثه في اليابان ولكن عدة مصادر تقول أنه يعاني من مشاكل في التطوير.

في خبر سابق، تحدثنا عن وجود مصادر أكدت أن لعبة Assassin’s Creed Mirage القادمة ستصدر في أغسطس 2023. كما أكدت يوبي سوفت أن الأجزاء القادمة من السلسلة وهي Project Hexe و Assassin’s Creed Red لن تصدر في أي وقت قريب.

وفقًا لتقرير نشره موقع Insider Gaming من خلال محرره توم هندرسون، قال فيه هذا الأخير أن مشروع Project Red من السلسلة والمطور من قبل Ubisoft Quebec يواجه مشكلات في التطوير خلف الكواليس. بما في ذلك عدد من حالات المغادرة من الأستوديو (ويرجع ذلك جزئيًا إلى ادعاءات واسعة النطاق بشأن سوء المعاملة).

في الوقت نفسه، يدعي هندرسون أن المشروع الآخر Project Hexe المطور من قبل Ubisoft Montreal يتقدم بإيجابية ساحقة خلال مراحل إثبات المفهوم. وربما يكون على وشك بدء الإنتاج الكامل قريبًا.

زعمت التسريبات السابقة أن مشروع Red الذي يقع في اليابان يستهدف إطلاق 2024. بينما يهدف مشروع Hexe مبدئيًا الإطلاق في عام 2026. ومع مشكلات تطوير RED، هناك إحتمال أن ينتهي الأمر باللعبة إلى التأجيل لعام 2025 أو في أسوأ الإحتمالات تعرضها للإلغاء.

حتى الآن لم تعلق يوبي سوفت على الأمر، لذلك ابقوا معنا في حال جد أي جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى