تحديث Fortnite رقم 19.01 يجلب معه طقس ديناميكي، وستكون الأعاصير جزء منه ..

التغيير المناخي قادم في فورتنايت ..

أعلنت Epic Games عن تفاصيل تحديث Fortnite 19.01 الذي أصبح الآن متوفراً للتنزيل لجميع الأجهزة، يتضمن إضافة الطقس الديناميكي، وسيحتوي على البرق والأعاصير وجميع أنواع الأخطار والكوارث الطبيعية التي يرغب في خوضها الكثير من عشاق اللعبة.

توقعات حالة الطقس هذا اليوم في داخل لعبة Fortnite مليئة بالأعاصير والبرق التي ستنضم إلى عناصر الجزيرة، فلو رأيت إعصارًا بدأ في التكون أمامك، فهذه ليس بالضرورة إشارة من أجل الفرار، بل اركض نحوه كاستراتيجية هروب دوارة! ولا تنسى احضار مسدس الشعلة الغير المحظور.

حيث ستدور وتدور حتى تختار الانزلاق إلى بر الأمان، وفي حال بقيت تدور بما يكفي، سيقذف بك الإعصار الى مكان عشوائي، ولكن لا تقلق لأنك لن تتلقى ضرر السقوط، فلذلك استكشف طريقة مثلى في استخدام هذا الطقس الجديد لصالحك.

ستسبب البرق الناتج عن الأعاصير بقدر ضئيل من الضرر، وستضرم النيران في المنطقة المحيطة، ولكن قوة صعقته تمنح اللاعبين تعزيزًا مؤقتًا في السرعة، لذلك كل ما عليك فعله هو القفز في مسطح مائي أسفل السحابة، أو اصعد إلى أعلى نقطة على اليابسة تحتها! البرق لا يضرب مرتين متتابعتين، لذا ما أن يضربك البرق مرة، فلن يضربك مرة أخرى بعدها مباشرة.

مسدس الشعلة غير محظور الآن!

من خلال هذا التحديث الجديد، أصبح مسدس الشعلة “Flare Gun” غير محظور، إذن بالإضافة إلى أوعية اليراعات، يمكنك إطلاق شرارة بمسدسات الشعلة للاستفادة من ألسنة اللهب المنتشرة. اعثر على مسدسات الشعلة في الصناديق وعلى الأرض ومن صناديق الإمدادات!

أسبوع الأعاصير

في أسبوع الأعاصير، الذي يمتد من الآن وحتى تاريخ 17 يناير الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية، ثمة فرصة كبيرة أنك ستواجه أعاصير في أنحاء الجزيرة لأول مرة، ولا تقلق لان الرياح ستدعمك!

ملاحظات الوضع التنافسي

  • الأعاصير والبرق لا يشملون قوائم اللعب التنافسية.
  • مسدسات الشعلة ليست ضمن قوائم الألعاب التنافسية حاليًا لكنها تخضع لفترة تقييم.
  • خلال هذا الموسم، يمكن تقديم عناصر مثل مسدس الشعلة وبرميل الدروع إلى قوائم الألعاب التنافسية بعد فترة
  • تقييم من أسبوع إلى أسبوعين. في هذا الموسم تحديدًا، نقيم صلاحية المزيد من عناصر منتصف الموسم المقدمة
  • لقوائم الألعاب التنافسية بخلاف ما كان في المواسم السابقة الأخيرة.

المزيد حول فورتنايت:

تقول الشائعات أن شركة Paramount قد أبرمت صفقة مع Epic Games من اجل جلب شخصياتها إلى عالم Fortnite، وقد تكون هذه الشخصيات للعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles.

وسيتم إضافة أول مجموعة من المقاتلين السلاحف تمت إضافتها، وهم ليوناردو ومايكل أنجلو ودوناتيلو ورافاييل، ولكن لا توجد أخبار حول موعد إصدار هذا التعاون، رغم أن مكتبة Paramount الواسعة التي تمتلك العشرات من الأعمال، تفتح المجال لمزيد من التخمينات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى