كيفية استخدام كلمات الغش في ثلاثية GTA: The Trilogy على الهاتف المحمول

صدرت النسخة المعدلة الجديدة من ثلاثية GTA: The Trilogy الكلاسيكية من شركة Rockstar Games في الأسبوع الماضي، والتي أُطلقت على أجهزة المحمول من نظامي iOS و Android، وذلك من خلال Netflix Games وكإصدارات مستقلة مقابل تكلفة 19.99 دولارًا لكل لعبة منها.

وقد جعلت هذه الألعاب عشاق السلسلة يشعرون بالحنين إلى الأيام الخوالي عندما كانت الألعاب تحتوي على كلمات الغش، لكن سرعان ما اتضح أن النسخة المحسنة من الثلاثية الكلاسيكية لسلسلة GTA تدعم كلمات الغش!، وهناك طريقتان لإدخالها في الألعاب.

سيغطي هذا الدليل كلا الطريقتين، لكنه لن يسرد جميع كلمات الغش الخاصة بثلاثية Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition للهواتف المحمولة، مع العِلم بأن الكلمات القديمة ما زالت تعمل مثل PROFESSIONALTOOLS و NUTTERTOOLS في لعبة Vice City و WHOATEALLTHEPIES و INEEDSOMEHELP في سان أندرياس، و GUNSGUNSGUNS في GTA 3.

كيفية استخدام كلمات الغش باستخدام عناصر التحكم باللمس

 

تغطي هذه الفقرة أسلوب إدخال كلمات الغش باستخدام عناصر التحكم باللمس من شاشة الجوال، ولتفعيلها أول ما عليك فعله بمجرد الانتهاء من تحميل ملف التخزين والدخول إلى اللعبة هو النقر على الخريطة الموجودة في زاوية الشاشة، ثم الضغط على الخيارات والانتقال إلى “accessibility ” أو “إمكانية الوصول” في الجهة اليمنى، التي ستجدها أسفل خيار نمط عمى الألوان “Color Blind”، وستجد هناك زر إدخال كلمات الغش بالداخل.

يؤدي النقر فوق هذا الخيار إلى إظهار لوحة المفاتيح ويمكنك استخدام نفس كلمات الغش التي كانت تعمل مع نسخة الحاسب الشخصي في السنوات الماضية، مع العِلم بأنه لم يتم اختبار كامل كلمات الغش، لكن جزءًا كبيرًا منها تمت تجربته وقد عمل مباشرةً.

كيفية استخدام كلمات الغش في GTA: The Trilogy باستخدام وحدة تحكم خارجية

تعتبر هذه الطريقة أسهل قليلاً، حيث بعد تحميل ملف التخزين الخاص بك والدخول إلى اللعبة، يمكنك إدخال مجموعات الأزرار التي كانت تعمل سابقًا مع أجهزة الكونسول نفسها مباشرةً دون الحاجة للدخول إلى أي قوائم أو خيارات.

يمكن استخدام كلمات الغش مثلاً للحصول على أشياءٍ مثل مبلغ 250 ألف دولار بثانية واحدة، صحة كاملة أو درع في لعبة سان أندرياس عن طريق إدخال مجموعة الأزرار: “RB، RT، LB، A، Left، Down، Right، Up، Left، Down، Right، Up” على وحدة تحكم أجهزة الاكسبوكس الخارجية، كما يمكنك أيضًا استخدام نفس الطريقة لأجهزة الحاسب، ولكن سيتعين عليك الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button