مطوري لعبة Until Dawn يعملون على عدة حصريات جديدة لجهاز PS5..

يبدو ان مطوري لعبة Until Dawn استديو Super Massive Games يعمل حاليا على عدة مشاريع حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 5، لكنه قد يكون من بينها ايضا مشروع مكمل لاحد العابهم السابقة.

الخبر اتى من خلال محلل معروف يدعى روبرتو سيرانو الذي اكد لموقع PSU ان استديو Super Massive Games يمتلك خط تطوير كامل ممتلئ بعدة عناوين ستكون حصرية لجهاز بلايستيشن 5 من ضمنها قد يكون ايضا جزء ثاني من لعبة الرعب Until Dawn التي صدرت في عام 2015.

الاستديو متخصص في العاب الرعب التي يتم اصدارها على شكل الحلقات بالاسلوب السينمائي، اي انه دائما ما يقوم بالعمل على عناوين تتكون من 6 حلقات يتم اطلاقها على فترات قبل تجميعها واطلاقها كلعبة واحد، اخر عناوينه كانت اللعبة الجارية حاليا House Of Ashes.

يقال ان عدد العناوين التي يعمل عليها الاستديو يبلغ 3 احدها سيتم الاعلان عنه هذا العام خلال حلقة من حلقات حدث State Of Play الخاص بشركة سوني، الاستديو حاليا مستقل ويعد احد افضل الاستديوهات المستقلة التي تعمل على عناوين ذات ميزانية ضخمة وجودة عالية.

هل تعتقدون ان احد العناوين التي يعمل عليها الاستديو متابعينا قد تكون لعبة Until Dawn 2 مثلا، خصوصا وان الجزء الاول منها حقق مبيعات مرضية ومقبولة لسوني على الرغم من ان ميزانيته كانت ضخمة لانه جمع مجموعة من ممثلي الافلام السينمائية منهم العربي رامي مالك.

شاركونا ادناه في قسم التعليقات عن توقعاتكم للعناوين الحصرية التي يعمل عليها الاستديو لجهاز سوني الحالي..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى