كابكوم تفجرها بتأجيل لعبة Pragmata لأجل غير مسمى!

مشروع Pragmata الغامض والطموح يحصل على بعض الأخبار الجديدة في حدث Capcom Showcase ولكنها غير سارة للكثير، حيث يكشف المطور عن نيته لتأجيل لعبته لأجل غير مسمى للإنطلاق بأفضل تجربة ممكنة.

“لكل لاعبينا، نحن نقول بصدر رحم أننا سنقوم بتأجيل Pragmata. فريقنا يعمل بكل ما لديه من جهد لصنع أفضل لعبة ممكنة، ولتحقيق هذه الغاية سنحتاج إلى المزيد من الوقت ونحن نؤكد في النهاية أن المنتج النهائي الذي سنخرج به للجميع سوف يستحق منكم الإنتظار، شكرًا لدعمكم المستمر”.

هل تذكر هذا العنوان عزيزي القارئ؟، إنه العنوان الذي أعلنت عنه شركة Capcom في عام 2020 ولم تشارك أكثر من إعلان تشويقي سينمائي لم يخبرنا الكثير عن اللعبة مثلما حدث اليوم.

يعرض العرض الدعائي نظرة جديدة على ثنائي مميز لرائد فضاء مدرع بشدة وفتاة صغيرة يبدو أن لديها قوى خاصة، لا نرى الكثير من التفاصيل لكن العرض يرينا الزوج وهما يشقان طريقهما عبر معركة غاضبة ضد مجموعة كبيرة من الأعداء.

في البداية تم تأجيل Pragmata إلى عام 2023 والآن لا نملك أي موعد للإصدار، لكن على أي حال Pragmata قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button