لعبة Fortnite قادمة الى أجهزة iOS ولكن بطريقة مختلفة..

يبدو أن Epic قد توصلت إلى حل بديل ، ولن تكون Apple سعيدة بذلك.

مضت سنة ونصف من المعارك القضائية المحتدمة بين شركتي Apple و Epic Games حول مدى قانونية نظام الدفع البديل الذي حاولت ايبيك فرضه على متجر iOS وهو الذي يستحوذ على 30% من قيمة المشتريات التي يتكبدها اللاعبون، وإزالة لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite المتجر الرقمي لشركة Apple.

منذ ذلك الوقت، وما تزال لعبة Fortnite مفقودة من الأجهزة المحمولة بشكل رسمي، رغم أنها وجدت طريقة غير رسمية من أن ضمان بقائها على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، إلا أنها عصية على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS، ولكن يبدو بأن هذا الأمر أصبح من الماضي.

اعلان

تم الإعلان اليوم عن عودة Fortnite إلى أجهزة iOS و Android، ولكن ليس بالطريقة التي قد نتوقعها جميعاً، حيث ستكون اللعبة قابلة للعب فقط عبر تطبيق GeForce Now على أجهزة Android، ومن خلال GeForce Now عبر متصفح Safari على أجهزة iOS.

وسيتم إطلاق إصدار تجريبي من هذه الطريقة الجديدة للعب Fortnite خلال الأسبوع المقبل من أجل إختبار سعة الخادم والتأكد من جودة الرسومات وعناصر التحكم اللمسية الجديدة من GeForce Now، حيث جاء في منشور مدونة على موقع Nvidia الإلكتروني:

جنبًا إلى جنب مع الفريق المذهل في Epic Games ، كنا نعمل على تمكين إصدار سهل اللمس من Fortnite للجوال سيتم إصداره عبر السحابة.

يوفر إدخال عناصر التحكم باللمس التي صممها فريق GeForce Now المزيد من الخيارات للاعبين بدءًا من Fortnite.

Nvidia

فورتنايت Fortnite

الإصدار التجريبي للعبة على الخدمة مفتوح الآن من أجل التسجيل، وسيتاح للدفعة الأولى من اللاعبين الذين يقع الاختبار عليهم فرصة الاستفادة من تجربة Fortnite في الأسبوع المقبل، وستتم إضافة المزيد من اللاعبين في الأسابيع التي تلي ذلك.

ومن خلال تقرير صدر في وقت سابق، إتضح أن Epic كانت تعمل على هذه الطريقة التحايلية “المشروعة” من أجل جلب اللعبة على أجهزة iOS منذ عام 2020، وبعد أيام من حظر اللعبة على متاجر شركة Apple ومتاجر Google Play.

وعلى كل حال، الأمر أصبح حقيقة، حيث سيتمكن اللاعبون الذين يستخدمون تطبيق Nvidia على أجهزة Android أو متصفح Safariعلى نظام  iOS من تجاوز جميع النزاعات القانونية من أجل لعب المعركة الملكية المفضلة لديهم في القريب العاجل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار