استيديو CD Projekt Red يحذر, لا تشتروا سترة Cyberpunk 2077 بـ 400 دولار

خلال فعاليات معرض E3 2019 قام استيديو CD Projekt Red بتوفير نسخة تجريبية ديمو من اللعبة لبعض الاعلامين خلف الابواب المغلقة و بعد انتهاء الحدث قام بتوزيع سترة Cyberpunk 2077 لهؤلاء الاعلامين كشكر لهم لتابيتهم الدعوة و المشاركة في الترويج للعبة و لكن سرعان ما ظهرت هذه السترات على موقع Ebay معروضة للبيع بسعر يصل الى 400 دولار و اكثر.

استيديو CD Projekt Red اصدر بيان رسمي يحذر فيه الجمهور بعدم الانجرار و راء حبهم للعبة لشراء هذه السترات بهذا السعر الكبير و اكد ان هذه السترات قد تم توزيعها على الاعلامين و ليست مخصصة للبيع و لكنها ظهرت على موقع Ebay حتى قبل ان ينتهي المعرض و اكد رافال جاكي مسؤول ادراة الاعمال في الاستيديو انهم يخططون لاطلاق نسخ مشابه من هذه السترات في متجر الاستيديو الرسمي خلال الايام القادمة و بأسعار اقل من ذلك بكثير و قد طالب الجميع التروي و عندم الانخداع بشراء هذه السترات بهذه الاسعار الخيالية بجانب انها غير قانونية.

كما تشاهدون في الصورة الملتقطة من موقع Ebay فقد تواجدت سترة Cyberpunk 2077 في اغلفتها الاصلية معروضة باسعار مختلفة و لكن اقصاهي 450 دولار لما يبدو ان استغلال واضح و صريح من عارضيها لجمع المال مستغلين بذلك شهرة اللعبة و شعبيتها الكبيرة بين جمهور اللاعبين حول العالم.

لعبة Cyberpunk 2077 قيد التطوير في الوقت الحالي لاجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 و يمكنك الاطلاع على انطباعات تجربة اللعبة من بعض الاعلامين في هذا الملخص الذي اعددناه لكم هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock