الإعلان عن العنوان المجاني القادم من متجر Epic Games الرقمي ..

يوفر متجر Epic Games Store الرقمي لعبة مجانية في كل نهاية أسبوع، ونتذكر أننا حصلنا على مجموعة كبيرة ومتميزة من الألعاب المجانية التي أهداها للاعبين على شكل هدايا بمناسبة العام الجديد، تخللها العديد من المفاجئات في اصدار لعبة من فئة AAA منذ ثلاثية Tomb Raider: Trilogy ولعبة Control المتميزة والحائزة على العديد من الجوائز.

متجر Epic Games وفر خلال الأسبوع الماضي لعبة الأكشن والمغامرة  Gods Will Fall والتي لم تعد متوفرة منذ اليوم، بينما قام بتوفير لعبة Galactic Civilizations III التي أعلن عنها خلال الأسبوع الماضي، وهي الآن قابلة للتحميل حتى تاريخ 20 من شهر يناير.

وقد أفرج المتجر عن العنوان المجاني للأسبوع المقبل، وهي  لعبة منظور الشخص الأول والخيال العلمي Relicta، وستتوفر ابتداءً من تاريخ 20 الى 27 من شهر يناير.

نبذة حول لعبة Galactic Civilizations III:

ماذا لو استيقظ البشر ذات يوم ليكتشفوا أنهم ليسوا بمفردهم في الكون؟ ومن ثم يشقون طريقهم نحو الفضاء ليسكتشفوا حضارات أخرى أسستها كائنات فضائية لها تاريخها ودوافعها الخاصة وتتطلع إلى صنع اسم لأنفسهم. اختر عرقك – البشر، درينغين (Drengin)، ألتاريان (Altarian)، وغير ذلك الكثير
قُد حضارتك نحو عصر ذهبي في واحدة من أكبر الألعاب الاستراتيجية من فئة 4X على الإطلاق، وابحث عن تقنيات جديدة، وصمم سفنًا فضائية، واستعمر عوالمًا جديدة بينما تواجه التهديدات وتتغلب على التحديات من مصادر جديدة وغامضة.
تفاوض بشأن المعاهدات والمعاملات التجارية، وشن الحروب، وتجسس على أعدائك، وكرّم المواطنين البارزين. وعندما تنتهي من كل هذا، العب مرة أخرى ولكن هذه المرة ممثلاً واحدة من بين العديد من الحضارات الفضائية المتضمنة في اللعبة والتي تحظى كل منها بتاريخها الخاص، وشجرة التكنولوجيا، ومكونات السفن الفضائية، وغير ذلك المزيد.
تم الآن تجميع حزم Galactic Civilizations III في التوسعتين Crusade وRetribution، بالإضافة إلى المحتوى الإضافي Mega Events لتحظى بتجربة لعب أفضل وأعظم! انضم اليوم إلى صفوف قادة المجرات، وأجب عن السؤال: كيف ستحكم مجرتك؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button