تعاون محتمل مع King Kong و Godzilla في لعبة Call of Duty: Warzone وخطط جريئة ..


أصبحت Warzone ناجحة بين عشية وضحاها منذ إصدارها في مارس من عام 2020، حيث كان لدى Activision ومطوريها خطط جريئة لهذا العنوان، ولكن نظراً لكونه كان من المقرر له أن يكون عنوان لمدة عام واحد فقط، فلم يفكر الناشر في تنفيذ خططه الجريئة الخارجة عن المألوف مثل التعاون مع King Kong و Godzilla.

نتذكر جميعا كيف تم الإعلان بشكل رسمي عن التعاون الأول من نوعه والمثير بين كل من لعبة إطلاق النار Call of Duty: Vanguard مع الأنمي الشهير هجوم العمالقة المعروف كذلك بـ Attack on Titan، وهو ما اعتبر ه الكثير بدء تنفيذ الخطط الجريئة لألعاب الناشر، وعلى ما يبدوا، فإن هذا التعاون لن يكون الأول والأخير بالنسبة لشركة أكتيفجن بحسب التسريبات الأخيرة.

المسرب Hydra9114 الذي تعرض حسابه على Twitter للحذف مؤخراً، ومن خلال مصادر الخاصة ألمح قبل عدة أيام عن تعاون بين كل من الأعمال السنيمائية King Kong و Godzilla مع لعبة Call of Duty: Warzone، من خلال نشر بعض الأعمال الفنية لهذا التعاون المثير.

احدى الأعمال الفنية التي تم نشرها، كانت عبارة عن صورة كينغ كونغ وهو يضرب طائرة من الحرب العالمية الثانية في السماء، بينما يصوب الجنود بنادقهم من بعيد، بينما أظهرت الصورة الأخرى وحش الغودزيلا وهو يدمر القوات في الأسفل بشعاع أزرق خارق.

صور من أول فيلم صدر في عام 1962

تلك الاعمال الفنية كانا كذلك جنبًا إلى جنب مع صور Warzone Season 2، وهو الأمر الذي أثار اهتمام المتابعين واعتبروه تلميحاً صريحاً لخطط الناشر المستقبلية التي بدأت بالخروج عن تقاليد السلسلة.

ان السبب الرئيسي لعمل المطور على Warzone 2 بمجرد إطلاق الجزء الجديد من السلسلة Call of Duty: Modern Warfare II هو أن Warzone الأصلية تفتقر إلى القدرات البرمجية الأساسية اللازمة للمضي قدمًا في تطوير العنوان وتحقيق طموحات الشركة.

ومن غير الواضح ما إذا كان عنوان Warzone الحالي يمكن أن يدعم مثل هذه الخطط الجريئة، وفي حال أصبح الأمر واقعاً وتحقق، فسيكون بإمكاننا رؤية الوحوش التي يبلغ ارتفاعها 400 قدم تتجول في جزيرة كالديرا في القريب العاجل.

في حال تم تأكيد صحة هذه التسريبات، ما رأيكم في توجهات الشركة الجديد؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى