تعاون محتمل مع King Kong و Godzilla في لعبة Call of Duty: Warzone وخطط جريئة ..

أصبحت Warzone ناجحة بين عشية وضحاها منذ إصدارها في مارس من عام 2020، حيث كان لدى Activision ومطوريها خطط جريئة لهذا العنوان، ولكن نظراً لكونه كان من المقرر له أن يكون عنوان لمدة عام واحد فقط، فلم يفكر الناشر في تنفيذ خططه الجريئة الخارجة عن المألوف مثل التعاون مع King Kong و Godzilla.

نتذكر جميعا كيف تم الإعلان بشكل رسمي عن التعاون الأول من نوعه والمثير بين كل من لعبة إطلاق النار Call of Duty: Vanguard مع الأنمي الشهير هجوم العمالقة المعروف كذلك بـ Attack on Titan، وهو ما اعتبر ه الكثير بدء تنفيذ الخطط الجريئة لألعاب الناشر، وعلى ما يبدوا، فإن هذا التعاون لن يكون الأول والأخير بالنسبة لشركة أكتيفجن بحسب التسريبات الأخيرة.

المسرب Hydra9114 الذي تعرض حسابه على Twitter للحذف مؤخراً، ومن خلال مصادر الخاصة ألمح قبل عدة أيام عن تعاون بين كل من الأعمال السنيمائية King Kong و Godzilla مع لعبة Call of Duty: Warzone، من خلال نشر بعض الأعمال الفنية لهذا التعاون المثير.

احدى الأعمال الفنية التي تم نشرها، كانت عبارة عن صورة كينغ كونغ وهو يضرب طائرة من الحرب العالمية الثانية في السماء، بينما يصوب الجنود بنادقهم من بعيد، بينما أظهرت الصورة الأخرى وحش الغودزيلا وهو يدمر القوات في الأسفل بشعاع أزرق خارق.

صور من أول فيلم صدر في عام 1962

تلك الاعمال الفنية كانا كذلك جنبًا إلى جنب مع صور Warzone Season 2، وهو الأمر الذي أثار اهتمام المتابعين واعتبروه تلميحاً صريحاً لخطط الناشر المستقبلية التي بدأت بالخروج عن تقاليد السلسلة.

ان السبب الرئيسي لعمل المطور على Warzone 2 بمجرد إطلاق الجزء الجديد من السلسلة Call of Duty: Modern Warfare II هو أن Warzone الأصلية تفتقر إلى القدرات البرمجية الأساسية اللازمة للمضي قدمًا في تطوير العنوان وتحقيق طموحات الشركة.

ومن غير الواضح ما إذا كان عنوان Warzone الحالي يمكن أن يدعم مثل هذه الخطط الجريئة، وفي حال أصبح الأمر واقعاً وتحقق، فسيكون بإمكاننا رؤية الوحوش التي يبلغ ارتفاعها 400 قدم تتجول في جزيرة كالديرا في القريب العاجل.

في حال تم تأكيد صحة هذه التسريبات، ما رأيكم في توجهات الشركة الجديد؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button