اكتشاف تلميح ربما يشير الى أحداث لعبة Spider-Man 2 من خلال “انجاز” من الجزء الاول!

ينتظر مجتمع اللاعبين بفارغ الصبر اي خبر رسمي جديد او استعراض يتعلق بلعبة Spider-Man 2 الجديدة على بلايستيشن 5، حاليا لا يوجد سوى عرض الاعلان عن اللعبة الرسمي، ولكن هناك اشاعات منطقية بدأت تخرج عنها، منها مثلا الاحداث المتوقعة..

احد اللاعبين اكتشف بحسب نظريته المنطقية تلميح عن قصة لعبة Spider-Man 2 من خلال “انجاز” او تروفي من الجزء الاول للعبة، التروفي يدل اسمه او يقود الى اسم لمجلة مصورة تعود لنفس الشخصية بقصة مختلفة تماما، شاهدوا الصورة ادناه قبل ان نشرح لكم نظرية اللاعب وتوقعاته لقصة الجزء الثاني من خلال تلميح لجوائز الجزء الاول.

توقعات احد اللاعبين المنطقية المربوطة من خلال تلميح لجائزة من الجزء الاول واحد النسخ من الكتب المصور كالاتي:

  • هناك زي للرجل العنكبوت يدعىSuperior اي المتفوق، يحتوى على ارجل رباعية للشخصية وتكنولوجيا متطورة تشبه تلك التي استخدمتها شخصية دكتور اكتيفيوس.
  • الزي لم يقدم في اللعبة، ولكنه قد يكون متواجد في الجزء الثاني بشكل جديد وحلة جديدة بناء على ما رأيناه من عرض الاعلان عن الجزء الثاني.
  • في الكتب المصورة، هناك نسخة تحمل اسم الزي نفسه، فيها يعود دكتور اكتيفيوس من جديد ليسرق جسد بيتر باركر.
  • في الكتب المصورة، دكتور اكتيفيوس يعاني من مرض عصبي يجعل جسده يحتضر بينما يبقى عقله على قيد الحياة، في الجزء الاول من اللعبة تعاني الشخصية من ذات المرض.
  • هناك انجاز يفتحه اللاعب او يكسبه من الجزء الاول يحمل اسم الزي، هو ذات الاسم للكتب المصورة، التي تشهد عودة دكتور اكتيفيوس ويستخدم فيها الرجل العنكبوت الزي الجديد الذي نشاهد ما يشبهه في عرض الاعلان عن اللعبة، هذا يعني احتمالية عودة الشخصية وربما محاولة السيطرة على جسد بيتر باركر ايضا..؟

هذه هي النظرية متابعينا، استخدمها وقدمها احد اللاعبين عبر موقع Reddit، تبدو منطقية لانه ربطها مع الانجاز والكتب المصورة والزي الذي شاهدنا من خلاله الرجل العنكبوت في اعلان الجزء الثاني للعبة، ما هو رأيكم انتم يا ترى بهذه النظرية، هل ترونها منطقية..؟

ننوه ان مقدم النظرية رجح احتمالية حصول كل نا قيل اعلاه في الاجزاء القادمة بعد الجزء الثاني وليس من الضروري ان تحدث في الجزء الثاني.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى