فيديو جديد للعبة Gran Turismo 7 على PS5 يستعرض حلبة Daytona الشهيرة

اطلقت سوني فيديو جديد للعبة سباق السيارات المرتقبة Gran Turismo 7 وهس تعمل على جهاز PS5 بينما يستعرض لنا الفيديو حلبة Daytona الشهيرة في اجزاء السلسلة.

هذه الحلبة التي يمكن ان تختبر من خلالها سعرة السيارة الخاصة بك ظهرت لاول مرة في لعبة Gran Turismo 5 ومن ثم في Gran Turismo 6 والان سنشهد عودتها في الجزء القادم.

اعلان

بالطبع ورغم ان اللعبة ستصدر على اجهزة PS4 ايضا الا ان هذا الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل يستعرض لنا اللعبة من خلال نسخة الجيل الجديد حيث تعمل اللعبة بمعدل 60 اطار/ث مع وضوح 4K ديناميكي وتقنية HDR.

اللعبة في مشاهد الاعادة يتم تقليل معدل الاطارات الى 30 بينما يتم تحسين جودة الرسومات التي تتحسن من حيث التفاصيل ودعم تقنية تتبع الاشعاع لتعطي مظهر رائعة خلال مشاهدة لقطات الاعادة.

بينما سيتم إطلاق اللعبة على الجيل الماضي بلايستيشن 4، الا ان إصدار PS5 سيستفيد بشكل كبير من امكانيات الجيل الجديد، بما في ذلك دقة 4K و 60 إطار في الثانية وردود الفعل اللمسية وتتبع الأشعة والمزيد. تفاصيل اكثر هنا..

هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها السلسلة على إصدار متعدد على اكثر من جيل من اجيال بلايستيشن، لذلك نأمل أن يظل إصدار PS4 تجربة ممتعة ، حتى لو كانت أقل جودة من الناحية الفنية.

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر على اجهزة PS4 و PS5 يوم 4 مارس (3) من العام القادم 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار