لعبة Gran Turismo 7 تحصل على فيديو يستعرض قوة بلايستيشن 5..

تتميز سلسلة العاب محاكات السيارات الشهيرة Gran Turismo باستغلال قدرات اجهزة بلايستيشن ولعبة Gran Turismo 7 لن تكون اقل من ذلك حيث حصلت اليوم على استعراض يظهر قوة تقنيات جهاز بلايستيشن 5.

الفيديو الذي يظهر فيه الاب الروحي للسلسلة كازونوري ياموتشي وهو يتحدث عن النقاط التي تم فيها استغلال قوة بلايستيشن 5 وتوظيفها لاعطاء اللعبة واقعية اكثر سواء على مستوى اسلوب اللعب او قوة الرسومات.

اولى الخصائص التي تم استغلالها في Gran Turismo 7 هي خاصة Adaptive Triggers التي تم توظيفها في وحدة تحكم بلايستيشن 5 من اجل اعطاء شعور حقيقي لمحاكاة شعور الفرامل عند الضغط عليها. ايضا خاصية الاهتزاز التفاعلية Haptics Feedback التي ستجعلك تسعر بالاهتزازات والحركة وكأنك تجلس على مقعد السائق.

ايضا احد ميزات الجيل الجديد التي تم استخدامها بشكل جيد في اللعبة هي دعم دقة 4K مع الالوان الديناميكية HDR واداء 60 اطار/ث.

اخيرا تم توظيف تقنية تتبع الاشعاع في اللعبة والتي ستجعل المشاهد السينمائية بواقعية لم تشهدها السلسلة من قبل حيث علق ياموتشي بانها نقلت مشاهد CGI في الجزء السابق GT Sport الى مستوى اخر.

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر على جهاز بلايستيشن 4 ايضا بجانب بلايستيشن 5 الا ان نسخة الجيل الجديد تم العمل عليها بشكل منفصل منذ البداية لتتوافق مع امكانيات جهاز سوني الجديد.

اللعبة ستكون متاحة على المنصتين يوم 4 مارس 2022، هل ستقوم بتجربة اللعبة على الجيل الجديد ام ستكتفي بتجربتها على الجيل الماضي؟

المزيد عن Gran Turismo 7

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى