بعد أكثر من عشرة سنوات على صدورها، Far Cry 2 تحصل على تحديثات جديدة ..

لعبة إطلاق النار Far Cry 2 صدرت في عام 2008 وهي من تطوير شركة يوبي سوفت، تعتبر واحدة من أفضل أجزاء السلسلة على الإطلاق وأكثرهم نجاحاً، سواء من ناحية الرسومات أو الفيزياء وطريقة اللعب، ناهيك عن أنها متميزة بقصة مثيرة وغامضة و واقعية للغاية مع امتلاك أعدائها لذكاء اصطناعي متقدم لم نشهد له مثيل في تاريخ ألعاب الشركة.

ففي حال خاب أملك من الجزء الأخير الذي صدر مؤخراً من السلسلة، بإمكانك لعب Far Cry 2 بشكل أفضل من النسخة الأصلية بشكل ملحوظ، حيث أصدر المعدل Boggalog تحديث غير رسمي للعبة يحمل معه العديد من الإصلاحات على الرسومات وطريقة اللعب، وذلك بعد أكثر من 13 سنة على صدورها.

التحديث يعمل على إضافة الظلال عالية الجودة، ويحسن بشكل ملحوظ مسافة السحب و مستوى التفاصيل عند استخدام خيارات “Geometry – Ultra High” و “Terrain – Ultra High”، بالإضافة الى جلب تعديلات على طريقة اللعب، وسيعمل على تحسين التخفي بتقليل إدراك العدو قبل القتال بنسبة 20 بالمائة.

يعمل التحديث كذلك على رفع عدد الإطارات الى 60 كحد أقصى من اجل ثبات اللعبة، وكذلك  الشخصيات غير القابلة للعب مع مجموعة من المشكلات الأخرى، وإزالة الضوء الأزرق الذي يظهر على اللاعب في الليل، واضافة ألوان نابضة بالحياة وبسيطة جدًا بدون معالجة إضافية.

تم كذلك إصلاح صوت محرك الشاحنة الكبيرة المفقود، والعديد من بنادق إطلاق النار مع العديد من التعديلات المثيرة، وبعض أخطاء الطائرة الشراعية المعلقة في كثير من المناطق، وتسحين التسلسل والكثير من الإصلاحات التي تستطيع الاطلاع عليها أو تنزيلها من خلال التوجه هنا.

هل كنتم من عشاق الجزء الثاني Far Cry 2 حين صدورها في عام 2008؟ 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى