وأخيرًا، التحديث المنتظر للعبة Dragon’s Dogma 2 متاح الآن!

بعد الكثير من الشكوى من أداء Dragon’s Dogma 2 عند الإطلاق، أصدرت Capcom تحديثًا جديدًا لأجهزة الحاسب الشخصي وPS5، عمل الناشر على تحسين جودة DLSS Supersolution على الحاسب الشخصي والمزيد.

تم إصلاح مشاكل مهمة في “دراجونز دوجما 2” مثل مشكلة الظلال الخاصة بأي نموذج في اللعبة سواء كان شخصية أو أي شيء بظل، أما بالنسبة للاعبي PS5، فهناك الآن خيارات لتشغيل الحركة الضبابية وتقنية تتبع الأشعة أو إيقاف تشغيلهما، ويمكن أيضًا وضع قفل على معدل الإطارات ليصل إلى 30 إطارًا في الثانية فقط.

تجدر الإشارة إلى أن الخيارات لن تؤثر على معدل الإطارات بشكل كبير وأن التحسينات قادمة في التحديثات المستقبلية، وبالنسبة للاعبي Xbox Series X/S، فيمكنكم انتظار التحديث في الأيام القليلة المقبلة.

هناك تغييرات أخرى في جودة الحياة، ويمكن تغيير عدد عناصر Art of Metamorphosis/ في Pawn Guilds إلى 99، تتوفر أيضًا مهمة توفر مسكنًا للاعبين للحصول عليه في وقت سابق من اللعبة، وأخيرًا إذا كنت تريد بدء اللعبة من جديد على الرغم من حفظ البيانات بالفعل، فإن الخيار متاح.

أبرز ميزات تحديث Dragon’s Dogma 2

  • وضع قفل على معدل الإطارات ليصل إلى 30 فقط على PS5.
  • إمكانية تمكين وإغلاق الحركة الضبابية وتتبع الأشعة.
  • إصلاح مشاكل النصوص.
  • تحسين جودة DLSS Supersolution على الحاسب الشخصي.
  • إصلاح الأخطاء الفنية على PS5.

يمكنك الإطلاع عزيزي القارئ على مراجعتنا من هنا، حيث حققت اللعبة تقييم جيد جدًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button