لعبة Hardspace: Shipbreaker ستصبح جاهزة في ربيع هذا العام ..

اذا أردت قضاء وقت ممتع ومفيد في آن واحدة، لعبة Hardspace: Shipbreaker هي الخيار الأمثل لك، فهي عبارة عن لعبة محاكاة فضائية وخيال علمي تعتمد على الفيزياء والذكاء والدقة في العمل بشكل كبير للغاية، وهي من تطوير استديو Blackbird Interactive الذي عمل في السابق على تطوير  اللعبة الاستراتيجية Homeworld: Deserts of Kharak.

اللعبة يتم تطويرها بالتعاون مع الناشر شركة Focus Home Interactive، والتي كان من المفترض ان تتوفر خلال العام الماضي عبر منصة الكومبيوتر الشخصي، وكذلك كل من أجهزة بلايستيشن واكسبوكس، ولكن يبدو بأنها عانت من وضع الوباء العالمي الذي يعاني منه الجميع.

ولكن اللعبة ما تزال متوفرة على متجر Steam في وضع الوصول المسبق “Early Access” منذ شهر يونيو من عام 2020، وسيكون بالإمكان الوصول الى النسخة الكاملة والإطلاق بشكل رسمي خلال ربيع هذا العام، وستنتقل حينها من التحديث رقم  0.7 إلى 1.0 وهو التحديث الرئيسي الأخير لها.

في لعبة Hardspace: Shipbreaker أنت عامل فضاء وقعت في الأسر، وستحاول الهروب من عبودية احدى المحطات الفضائية خلال مغامرتم، ولكن عليك القيام ببعض المهام وبيع بعض الخردة الفضائية وتفكيك السفن، ومع إصدار التحديث الأخير للعبة ستكون قادرًا على مواصلة اللعب حتى بعد الهروب من الاستعباد داخل المحطة الفضائية.

وستكون لديك أيضًا القدرة على حفظ تقدمك في منتصف الطريق خلال كل مستوى، وستتيح ميزة Ship Save التي طال انتظارها للاعبين حفظ تقدمهم أثناء تكسير السفن حتى يتمكنوا من الابتعاد في منتصف المهمة والعودة لاحقًا حيث توقفوا بالضبط، وهي واحدة من أكثر الميزات المطلوبة.

سيكون سعر اللعبة عن الإصدار 34.99 دولار، ولا نعلم حتى الآن مصير نسخة وحدات التحكم، أو وقت صدورها.

هل أنتم من محبي العمل الدؤوب في الفضاء؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى