لعبة Hardspace: Shipbreaker ستصبح جاهزة في ربيع هذا العام ..

اذا أردت قضاء وقت ممتع ومفيد في آن واحدة، لعبة Hardspace: Shipbreaker هي الخيار الأمثل لك، فهي عبارة عن لعبة محاكاة فضائية وخيال علمي تعتمد على الفيزياء والذكاء والدقة في العمل بشكل كبير للغاية، وهي من تطوير استديو Blackbird Interactive الذي عمل في السابق على تطوير  اللعبة الاستراتيجية Homeworld: Deserts of Kharak.

اللعبة يتم تطويرها بالتعاون مع الناشر شركة Focus Home Interactive، والتي كان من المفترض ان تتوفر خلال العام الماضي عبر منصة الكومبيوتر الشخصي، وكذلك كل من أجهزة بلايستيشن واكسبوكس، ولكن يبدو بأنها عانت من وضع الوباء العالمي الذي يعاني منه الجميع.

ولكن اللعبة ما تزال متوفرة على متجر Steam في وضع الوصول المسبق “Early Access” منذ شهر يونيو من عام 2020، وسيكون بالإمكان الوصول الى النسخة الكاملة والإطلاق بشكل رسمي خلال ربيع هذا العام، وستنتقل حينها من التحديث رقم  0.7 إلى 1.0 وهو التحديث الرئيسي الأخير لها.

في لعبة Hardspace: Shipbreaker أنت عامل فضاء وقعت في الأسر، وستحاول الهروب من عبودية احدى المحطات الفضائية خلال مغامرتم، ولكن عليك القيام ببعض المهام وبيع بعض الخردة الفضائية وتفكيك السفن، ومع إصدار التحديث الأخير للعبة ستكون قادرًا على مواصلة اللعب حتى بعد الهروب من الاستعباد داخل المحطة الفضائية.

وستكون لديك أيضًا القدرة على حفظ تقدمك في منتصف الطريق خلال كل مستوى، وستتيح ميزة Ship Save التي طال انتظارها للاعبين حفظ تقدمهم أثناء تكسير السفن حتى يتمكنوا من الابتعاد في منتصف المهمة والعودة لاحقًا حيث توقفوا بالضبط، وهي واحدة من أكثر الميزات المطلوبة.

سيكون سعر اللعبة عن الإصدار 34.99 دولار، ولا نعلم حتى الآن مصير نسخة وحدات التحكم، أو وقت صدورها.

هل أنتم من محبي العمل الدؤوب في الفضاء؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button