اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4غير مصنففيديوموضوع مميز

لاعب سيء الحظ يواجه اثنين مستر X في لعبة Resident Evil 2, شاهد كيف انتهى الامر..!

اجواء لعبة Resident Evil 2 مملوئة بالرعب و الترقب و لكن اللحظات الحقيقية للرعب هي عندما يبدأ مستر X بملاحقتك في كل مكان و لن يوقفة اي شيء من ملاحقتك و توجيه ضرباته القاضية اليك و لكن ماذا اذا كان هناك 2 مستر X يلاحقونك؟!

هذا ما حدث مع احد اللاعبين BeastGamingHD خلال بثه المباشر لانهاء اللعبة في اقصر وقت ممكن Speedrun على صعوبة هاردكور +S حيث و خلال احد مطاردات مستر X له حاول سحبه الى مكان بعيد بحيث يتمكن من الحصول على بعض الوقت لحل احد الالغاز و لكنه و اثناء عودته تفاجئ بمستر X اخر ينتظره خلف احد الابواب و انتهت الملاحقة بحصره في مكان ضيق بين اثنين مستر X, يجب ان تشاهد الفيديو لترى ماذا حدث في النهاية..

[irp]

لا ندري ما اذا كان الامر مقصود في اللعبة بسبب اختيار صعوبة عالية ام انه خطأ تقني Bug حدث للعبة و لسوء حظ BeastGamingHD الذي وضعة في مواجهة مع هذا الكابوس المزدوج..

شاركون اذا كنت قد تمكنت من تجربة اللعبة ما هو اسواء كوابيسك حتى الان فيها و هل حاولت انهائها بصعوبة عالية ام لن تفكر في هذا الامر؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار