لعبة استيديو Respawn الجديدة فردية بالمنظور الاول تعتمد على التنقل..

استيديو Respawn الذي قدم لنا لعبة الاونلاين الشهيرة Titanfall يعمل في الوقت الراهن على مشروع لعبة جديدة. يعتقد حسب التسريبات الجديدة انها قصصية بالمنظور الشخص الاول.

وفقًا لمصادر خاصة بموقع GamesBeat، تم بناء العنوان الجديد حول مبدأ “التنقل” و “الأسلوب” – ولكنه ليس لعبة Titanfall اخرى كما يظن البعض.

وحسب المصدر نفسه سيحتاج فريق التطوير الى سنة او اكثر بقليل من اجل العمل على النموذج الاساسي للعبة بينما يتوقع ان يكون موعد الاطلاق في 2024 او 2025.

أكد استيديو Respawn في يوليو الماضي أنه يعمل على مشروع لعبة مغامرات جديدة للاعب واحد. ووصفته إعلانات الوظائف بأنه يقدم عالم فريد من نوعه وحرية في الابتكار.

في وقت سابق من هذا الأسبوع تم الكشف عن أن المدير الإبداعي السابق للعبة محمد علوي، قد غادر Respawn. الذي كان سابقًا أحد كبار المصممين لسلسلة Titanfall ومدير التصميم السردي لـ Apex Legends، كما قام بتصميم احد مهام Call of Duty الشهيرة التي تعرف بـ “All Ghillied Up” أثناء عمله في Infinity Ward.

ربما يكون العام الجاري 2022 موعد للكشف ولو بشكل اولى عن اللعبة التي لا نعلم حتى الان اي تفاصيل حولها سوى انها لعبة فردية قصصية بالمنظور الاول رغم ان موعد اطلاقها المتوقع ما زال بعيد جدا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى